“الشيخ السديس” يتفقد أعمال تطيهر وتعقيم المسجد الحرام والنبوي

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات21 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 11:14 صباحًا
“الشيخ السديس” يتفقد أعمال تطيهر وتعقيم المسجد الحرام والنبوي
الشيخ السديس

تفقد الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس المسجد الحرام الجهود التي تقوم بها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مع استمرار أزمة فيروس كورونا التب تستدعي القيام بأعمال التعقيم والتطهير للمساجد لاستمرار استقبال المصلين داخل المساجد بالمملكة العربية السعودية.

السديس يتفقد أعمال التطهير والتعقيم بالمسجد الحرام والمسجد النبوي

أوضح السديس أن أعمال التطهير والتعقيم الحالية للمسجد النبوي والمسجد الحرام يعد شرف في القيام بتعقيم بيت الله الحرام يعد شرفا كما أن  الاستمرار في اعمال التعقيم يعمل على رفع الوباء عن البلاد،  والحفاظ على عدم عودة انتشار فيروس كورونا.

شدد الدكتور عبد الرحمن على الاستمرار في أعمال التطهير والتعقيم للحفاظ على صحة وسلامة المصلين القاصدين للمسجد الحرام،  والمسجد النبوي الذي تقرر افتتاحهما عقب تراجع عدد الإصابات اليومية لفيروس كورونا عقب فترة كبيرة من الانغلاق، لذلك تعد اعمال التطهير والتعقيم من الأعمال الهامة التي تقوم بها الجهات المسؤولة بالمسجد الحرام والنبوي ومختلف المساجد التي أعيد افتتاحها في عدد كبير من المناطق والمحافظات بالمملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.