دخول نظام نور الجديد برقم السجل المدني 1438 رابط الاستعلام عن النتائج عبر موقع نور المركزي الالكتروني برقم الهوية اليوم noor system results moe

مايا عبدالرحمن
أخبار التعليم
مايا عبدالرحمن18 مايو 2017آخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 2:01 مساءً
دخول نظام نور الجديد برقم السجل المدني 1438 رابط الاستعلام عن النتائج عبر موقع نور المركزي الالكتروني برقم الهوية اليوم noor system results moe

نظام نور للنتائج هو عبارة عن موقع إلكتروني يُقدم خدمة الاستعلام عن النتائج للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية وذلك من خلال رقم هوية السجل المدني الخاص بالمواطنين والمقيمين الراغبين بمعرفة النتيجة التي حصل عليها اطفالهم في الدراسة وذلك تزامناً مع انتهاء مرحلة الاختبارات الاسبوع الماضي لكلاً من طلاب وطالبات الابتدائية والمتوسطة.

يعتبر نظام نور بوابة تعليمية تشمل العديد من الخدمات التي تقدمها للطلاب والطالبات بالإضافة إلى اولياء الامور، حيث يُمكنكم تسجيل ابنائكم للعام الدراسي الجديد 1438/1439 هـ للصفوف الابتدائية الأولى عندما يتم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية، ويتم التطوير عليه دورياً من أجل الوصول إلى أفضل اداء وتقليل المجهودات المبذولة سواء على المعلمين والمعلمات أو الطلاب والطالبات.

ومن هذا المنبر احب أن انبه اخواني واخواتي بأنه لا يجب اعطاء معلومات الدخول الخاصة بك إلى أي شخص، فالأمر ليس معقداً او صعباً كما يوضح لك الشخص الذي يطلب منك البيانات، فمعلومات الدخول خاصة بك انت وحدك او ولي امرك وهو الشخص الذي له الحق في معرفة النتيجة التي حصلت عليها وسيساعدك حتماً بإرشادك لطريقة إدخال البيانات بشكل سليم.

كل ما عليك فعله لمعرفة النتيجة هو ادخال رقم السجل المدني ( رقم الهوية ) بالإضافة إلى كلمة المرور الخاصة بك، وسوف يفتح معك لوحة حسابك تحتوي على معلومات الدرجات التي حصلت عليها بشكل مفصل، وفي حال ظهرت لك مشكلة ما فعليك الانتظار قليلاً واعادة المحاولة.

نظام نور

سوف يتم الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك مع بداية دخول اليوم الجديد ومن المعلوم بأن جميع الطلاب والطالبات في ترقب شديد للساعات الأخيرة التي سيمكنهم بعدها من رؤية حصيلة مجهوداتهم المبذولة من أجل هذه اللحظات.

يُمكنك الدخول إلى موقع نظام نور الجديد 1438 وذلك من خلال الرابط المرفق بأسفل المقال، وعليك ألا تنسى أن تقوم بالضغط على زر المشاركة الخاص بتويتر وباقي شبكات التواصل، ومن ثم نشر المقالة إلى حسابك لكي تستفيد من الخدمة وتساعد اصدقائك ومحبيك من الوصول إلى المعلومات التي انت بحاجة إليها. اضغط هنا للدخول

سوف يطلب منك كتابة رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق الذي يظهر من أرقام وحروف أمامك في الصورة وعليك إدخاله كما هو ومن ثم قم بالضغط على كلمة إبحث لكي تظهر لك الكشوفات الخاصة بك ومعرفة هل نجحت او رسبت وذلك بخطوة واحدة فقط.

نتمنى لجميع الاخوه والاخوات مزيداً من التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية، سائلين المولى عزوجل بان يعين ابناءنا الطلاب والطالبات ويوفقهم لما فيه الخير والصلاح في حياتهم العلمية والعملية، اللهم آمين يارب العالمين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة