عقد امتحانات تدريبية لطلاب الثانوية في مصر خلال رمضان

Gamal
أخبار التعليم
Gamal25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 1:04 صباحًا
عقد امتحانات تدريبية لطلاب الثانوية في مصر خلال رمضان

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم المصري، أنّ الوزارة مستمرة في إتمام الاستعدادات النهائي قبل أن تعقد امتحانات شهادة الثانوية العامة في مطلع الصيف المقبل، فلا صوت في مصر يعلو فوق صوت هذا الملف كل سنة، مشددًا على أن الدولة المصرية لا تنوي تعديل موعد الامتحانات حتى الآن.

11 يونيو .. موعد البدء

وأشار شوقي، في تصريحات سابقة، أن 11 يونيو سيكون موعد انطلاق الامتحانات، مشددًا على أن الوزارة مستمرة في الالتزام بتطبيق الاشتراطات الاحترازية اللازمة، من أجل تجنب المزيد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وتابع وزير التعليم المصري: “مستمرون في تعقيم اللجان دوريا والحفاظ على المعدلات العالية فيما يتعلق بقياس درجة حرارة الطلاب قبل أن نسمح لهم بدخول لجان الامتحانات، حتى نطمئن على سلامتهم وأرواحهم”.

وأوضح: “ندرس أن نعقد امتحانات تدريبية للطلاب في شهر رمضان المقبل، ومن خلال اسمها يتبين أن وظيفة هذه الامتحانات مجرد تدريب، ولا علاقة لها بالمجموع النهائي أو النجاح أو الرسوب، لكنها ستكون مفيدة للغاية فيما يتعلق بإعداد الطالب لامتحانات نهاية العام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.