استعلم من هنا نتائج القبول الموحد بالأردن 2020

ريم بركات
أخبار التعليم
ريم بركات29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 1:26 صباحًا
استعلم من هنا نتائج القبول الموحد بالأردن 2020
نتائج القبول الموحد بالأردن 2020

قدمت وزارة التربية والتعليم بالأردن جميع تفاصيل نتائج القبول الموحد أمام جميع طلاب الثانوية الراغبين في الالتحاق بالجامعات بمختلف التخصصات التي أعلنت عنها الوزارة ليبدا الطلاب في تسجيل الرغبات بناء على نسب القبول التي اوضحتها الوزارة قبل بدء التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

استعلم عن نتائج القبول الموحد في الأردن

جاءت نسبة التقديم في كلية طب بشري هي الأعلى  من بين الجامعات الاردنية المتاحة هذا العام بجانب الكليات الأخرى التي اختلفت نسبة التقدم لها والانتظار لحين الإعلان الرسمي عن نتائج القبول بكل جامعة على حسب النسبة التي اشير اليها من المملكة الأردنية الهاشمية.

حول نتائج القبول فما زال لم يتم الإعلان حتى اليوم عنها حيث لم تنتهي كافة الاعمال التي تقوم بها الجهات المختصة بالوزارة،  ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج القبول غدا الثلاثاء ليتمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في الاردن من هنا،  الفياك باختيار نتائج القبول الموحد،  الضغط على أعرض النتيجة ليتمكن من الحصول على تفاصيل النتيجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.