اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والريدز يتفوقون على السيتيزن في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-01T21:31:40+03:00
أخبار الرياضة
El Walid31 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 9:31 مساءً
اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والريدز يتفوقون على السيتيزن في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب آنفيلد مباراة الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي ليفربول صاحب الأرض والجمهور ونادي مانشستر سيتي الضيف بقيادة الحكم كريج باوسون.

سيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة والنصف مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة الريدز أمام السيتيزن

Smart Spor 2
Sky Sport 1 It
Match Football 1
CANAL + Sport HD
Sky Sport 3 It
Viasat Fotboll
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
TV3 Sport 2 Dan
Ariana National
Diema Sport 2 HD
Sport TV 3
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Football 2
BT Sport 1 / HD
Sky Super Calcio
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
SuperSport HD 4 alb
Ziggo Sport Select HD
EuroSport Romania
LIG TV 1 HD
Match TV
Match! Game HD
Canal + Sport 3 Afrique
Canal + Sport 1 Afrique
Varzish Sport HD
0 HD
Viasat Sport Premium
Viasat Ultra HD 4K

وللإشارة فإن نادي ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة وكان قد حقق 12 إنتصارا مع أربع تعادلات وهزيمتين حتى الآن مسجلا 45 هدفا ومتلقيا في شباكه 21 هدفا ليكون بذلك أقوى خط هجوم في البريمرليج.

أما بالنسبة لنادي مانشستر سيتي فهو يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة بعد تحقيق 12 إنتصارا وثلاث تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 39 هدفا وإهتزت شباكه في 20 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 لصالح الريدز برباعية كاملة مقابل هدف واحد على ملعب إستاد الاتحاد في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 28 بفوز ليفربول كذلك بثلاثية نظيفة على ملعب آنفيلد.

كما إلتقى الفريقان في الموسم الماضي في إطار نهائي مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وإنتهى اللقاء بفوز الستيزن بركلات الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

ليفربول 1 – مانشستر سيتي 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويسعى نادي ليفربول لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى مانشستر سيتي للإستمرار في إنتصاراته بعد فوز الأسبوع الماضي أمام هال سيتي بثلاثية نظيفة.

وللإشارة فإن ليفربول سيحل ضيفا على نادي سندرلاند يوم الاثنين 2 يناير كانون الثاني على ملعب أوف لايت ويتم نقلها على بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق فهد العتيبي في حين يستضيف نادي مانشستر سيتي نادي بيرنلي يوم الاثنين 2 يناير كانون الثاني على ملعب إستاد الاتحاد سيتم نقلها عبر بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق يوسف سيف ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان في الجولة 29 على ملعب ريفرسايد ستديوم في مباراة العودة وذلك يوم 18 مارس من العام القادم.

وحسب التوقعات فإن نادي ليفربول سينطلق في هذه المباراة عبر تشكيلة 4-3-3 معتمدا على مينيوليه في حراسة المرمى وفي الدفاع الرباعي جيمس ميلنر وكلافان ولوفرين وكلاين.

وفي وسط الميدان يتم الإعتماد على ايمري تشان وجوردان اندرسون وآدام لالانا وفي الأمام الثلاثي روبرتو فيرمينو ودانييل ستوريدج وساديو ماني.

ويعاني الريدز من عدة غيابات متمثلة في داني إينجز وفيليب كوتينيو وجويل ماتيب وماركو جروحيتش ومامادو ساخو.

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=oYiMTA2pZ-A

أما مانشستر سيتي فمن المنتظر أن يعتمد بيب جوارديولا عبر تشكيلة 4-1-4-1 مع كلاوديو برافو في حراسة المرمى مع رباعي في الدفاع متكون من بابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وألكسندر كولاروف وجايل كليشي وأمامهم فرناندينيو.

وفي وسط الميدان رحيم سترلينج ويحيى توري ودافيد سلفا وكيفين دي بروين وأمامهم النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو.

ومن بين الغيابات في صفوف مانشستر سيتي فينسنت كومباني وإلكاي جوندوجان وجون ستونز في حين أن مشاركة فايبيان ديلف غير مؤكدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة