ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 15 والهلال يغرد خارج السرب كالعادة ، تعرف على ترتيب الإتحاد والنتائج كاملة مع الهدافين

El Walid
2017-01-03T21:52:15+03:00
أخبار الرياضة
El Walid31 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 9:52 مساءً
ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 15 والهلال يغرد خارج السرب كالعادة ، تعرف على ترتيب الإتحاد والنتائج كاملة مع الهدافين

ترتيب الدوري السعودي ، نطرح لزوار موقع صحيفتي الكرام جدول ترتيب دوري جميل 1438 بعد إنطلاق الجولة 15 يوم الخميس 29 ديسمبر كانون الثاني بمباراة الفيصلي والقادسية والتي حسمها الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

ودارت أمس الجمعة مباراتان جمعت كلا من الشباب والباطن حسمها الليث بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حين حقق نادي الوحدة فوزا مهما أمام الرائد بهدفين مقابل هدف واحد.

كما تلعب الآن مباراتان في نفس الوقت بين الهلال والتعاون وأيضا الأهلي والفتح ويتفوق نادي الزعيم حتى الآن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في حين مازالت النتيجة سلبية بين نادي الأهلي والفتح.

وتستكمل مباريات الجولة يوم غد الأحد الفاتح من يناير كانون الثاني بين النصر والإتفاق من العام الجديد ويوم الثلاثاء القادم بين الإتحاد والخليج على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي

ولا يزال نادي الهلال متصدرا بعد وصوله إلى النقطة 34 قبل بداية الأسبوع الخامس عشر من دوري جميل ويبعد ثلاث نقاط عن الوصيف نادي الأهلي والإتحاد ثالثا بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده بسبب عدم تسديد الديون المتخلدة بذمته.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

ترتيب هدافي الدوري السعودي

ولا يزال عمر السومة المحترف السوري في المركز الأول في ترتيب الهدافين بوصوله إلى الهدف 16 تلاه لاعب الإتحاد المحترف المصري محمود كهربا برصيد 12 هدفا وبعده زميله في الفريق فهد مساعد المولد برصيد عشر أهداف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة