ترتيب الدوري الانجليزي 2017 بعد نهاية الجولة 19 وتشيلسي يغرد خارج السرب برصيد 49 نقطة بقيادة كونتي مع النتائج والهدافين

El Walid
2017-01-01T21:28:48+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 9:28 مساءً
ترتيب الدوري الانجليزي 2017 بعد نهاية الجولة 19 وتشيلسي يغرد خارج السرب برصيد 49 نقطة بقيادة كونتي مع النتائج والهدافين

ترتيب الدوري الانجليزي ، إنطلقت أول أمس الجمعة مباريات الجولة 19 من البريمرليج بمباراة هال سيتي وايفرتون والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز.

ودارت يوم أمس السبت سبع مباريات جمعت الأولى تشيلسي وستوك سيتي وإنتهت بفوز البلوز برباعية كاملة مقابل هدفين في مباراة تألق فيها ويليان بتسجيل هدفين.

وجمعت المباراة الثاني مانشستر يونايتد وميدلزبره وإنتهت لصالح الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد حيث أنقذ بول بوجبا فريقه من فخ التعادل بهدف في الدقيقة 87 على ملعب أولد ترافورد.

وفي مباراة أخرى فاز وست بروميتش ألبيون خارج ميدانه على ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف واحد في حين تفوق ليستر سيتي أمام وست هام يونايتد بهدف يتيم جاء عن طريق المحترف الجزائري إسلام سليماني.

وتمكن بيرنلي من حسم موقعته أمام سندرلاند برباعية كاملة سجل منها أندري غراي ثلاثية مقابل هدف وحيد وتفوق بورنموث على سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة.

كما تمكن ليفربول من حسم الموقعة أمام مانشستر سيتي بهدف وحيد من توقيع جيورجينهو فاينالدوم في الدقيقة الثامنة على ملعب آنفيلد

وفي مبارتي اليوم فاز توتنهام هوتسبير على واتفورد برباعية مقابل هدف يتيم سجلها بالتساوي كل من هاري كين وديلي ألي على ملعب فيكارج رود في حين إنتهت مباراة آرسنال وكريستال بالاس بفوز المدفعجية بهدفين نظيفين.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

وواصل تشيلسي تصدره الدوري برصيد 49 نقطة يليه نادي ليفربول برصيد 43 نقطة في حين يحتل نادي آرسنال المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الخامس برصيد 39 نقطة بنفس الرصيد من النقاط مع توتنهام صاحب المركز الرابع في حين يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 36 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ولا يزال دييغو كوستا مهاجم تشيلسي في الصدارة برصيد 14 هدفا يليه التشيلي اليكسيس سانشيز لاعب آرسنال برصيد 12 هدفا بنفس الرصيد مع مهاجم مانشستر يونايتد اللاعب السويدي الكبير زلاتان إبراهيموفيتش.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة