اهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم ومواجهة الدوري الإنجليزي تنتهي لصالح الشياطين الحمر وإبرا في الموعد

El Walid
2016-12-15T01:06:59+03:00
أخبار الرياضة
El Walid14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 1:06 صباحًا
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم ومواجهة الدوري الإنجليزي تنتهي لصالح الشياطين الحمر وإبرا في الموعد

يحتضن ملعب سيلهرست بارك مباراة الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي كريستال بالاس صاحب الأرض والجمهور ونادي مانشستر يونايتد الضيف بقيادة الحكم كريج باوسون.

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم الأربعاء 14 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها فهد العتيبي بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى العديد ومنها :

Canal + Sport 2
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Diema Sport 2 HD
Sport TV 3
SuperSport Maximo 1
beIN SPORTS 3 HD
BT Sport 1 / HD
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 2 HD
6`eren
Ziggo Sport Select HD
MultiFutbol 4 HD
LIG TV 3 HD
Sport 24 TV
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

وللإشارة فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 24 نقطة وكان قد حقق ست إنتصارات مع ست تعادلات وثلاثة تعادلات حتى الآن مسجلا 20 ومتلقيا في شباكه 16 هدفا ليكون بذلك أقوى خط هجوم في الدوري.

أما بالنسبة لنادي كريستال بالاس فهو يحتل المرتبة 15 برصيد 15 نقطة بعد أربع إنتصارات وثلاث تعادلات مع ثمانية خسائر مسجلا 27 هدفا وإهتزت شباكه في 29 مناسبة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم

مانشستر يونايتد 2 – كريستال بالاس 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط تعادل الشياطين الحمر ذهابا في الأسبوع 11 على ملعب سيلهرست بارك بدون أهداف في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 30 بفوز مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لمواصلة المسيرة الجيدة بعد فوزه بهدف وحيد أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية في حين يسعى كريستال بالاس لتجاوز خيبة الأسبوع الماضي أمام هال سيتي وتعادله بثلاثة أهداف لمثلها.

وللإشارة فإن مانشستر يونايتد سيواجه وست بروميتش ألبيون يوم السبت المقبل على ملعب ذا هاوثورنس في حين يستضيف كريستال بالاس نادي تشيلسي يوم السبت أيضا على ملعب سيلهرست بارك.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=a5FeV7PKu6M

ومنذ سنة 2004 إلتقى الفريقان في 11 مناسبة تفوق مانشستر يونايتد في ثمانية مباريات في حين تفوق كريستال بالاس في مباراة واحدة وإنتهت مباراتان بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد في الأسبوع الأخير من المسابقة يوم 21 مايو أيار من العام القادم 2017.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة