اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم وموقعة مهمة ينهيها العميد لصالحه برباعية كاملة مع ملخص نتيجة اللقاء في دوري جميل 

El Walid
2016-12-10T21:45:35+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 9:45 مساءً
اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم وموقعة مهمة ينهيها العميد لصالحه برباعية كاملة مع ملخص نتيجة اللقاء في دوري جميل 

يحل نادي الإتحاد ضيفا على الفيصلي في مباراة الجولة 12 من دوري جميل السعودي للمحترفين على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

سيكون موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت 10 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق فارس عوض على القناة الصوتية الأولى وأحمد النفيسة على القناة الصوتية الثانية.

ويحتل نادي إتحاد جدة المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة وهو نفس الرصيد من النقاط مع كل من صاحبي المركز الثاني والثالث النصر والأهلي على التوالي حيث فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة مع تسجيل خسارتين مسجلا 26 هدفا كثالث أحسن خط هجوم ومتلقيا 12 هدفا.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

الاتحاد 4 – الفيصلي 2

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل

وتقدم أصحاب الأرض أولا عبر اللاعب لويس غوستافو في الدقيقة 11 وعادل فهد المولد النتيجة في الدقيقة 26 ليضيف محمود كهربا هدفا ثانيا في الدقيقة 38 وفي الشوط الثاني أضاف أحمد العكايشي الهدف الثالث للعميد في الدقيقة 64 وذلل ايفيرالدو ستوم الفارق في الدقيقة 71 لأصحاب الأرض وكان الهدف الرابع من نصيب فهد ابراهيم الانصاري في الدقيقة 85.

وفي مباريات الموسم الماضي كان التفوق ذهابا في الأسبوع الثالث لنادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد ولكن تمكن العميد من التفوق في مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الأسبوع 16 من المسابقة.

ويسعى الفيصلي لتجاوز دوامة ضياع النقاط في الجولات الأخيرة بعد هزيمتين متتاليتين أمام الإتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد والخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام الأهلي بسداسية كاملة مقابل ثلاثة أهداف.

أما بالنسبة لنادي الإتحاد فهو يسعى لمواصل مسيرته الجميلة حتى الآن حيث كان فاز على القادسية بثلاثية وعلى الإتفاق برباعية مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية من الدوري.

اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

من جانب آخر قام رئيس نادي الإتحاد السعودي جاتم باعشن بتوجيه رسالة عتاب إلى الجماهير الإتحادية وذلك لعدم حضورها للمباريات بالشكل المطلوب حيث شدد على أنه يجب التواجد بشكل كبير وذلك لأن الجماهير تمثل الحافز للاعبين.

وفي تصريحات صحفية له ذكر رئيس نادي إتحاد جدة أنه يشعر بالأسف الشديد في آخر مباراة بالرغم من تخفيض أسعار التذاكر إلا أن عدد الجماهير التي كانت حاضرة في اللقاء لم تتجاوز الـ 29 ألف شخص في حين أن ملعب الجوهرة يتسع لنحو ستين ألف متفرج متوقعا في تلك المباراة أن تصل الأعداد إلى 59 ألف شخص.

وأشاد باعشن بمن حضر اللقاء متمنيا حضور الغائبين لكونهم وقود الفريق الحقيقي حيث أن السعادة تكون بكون المدرجات ممتلئة عن آخرها ومعربة عن أمله في أن يرى الملعب ممتلئا في مباراة الفتح القادمة.

كما تطرق رئيس النادي إلى مستوى الفريق الذي يتصاعد شيئا فشيئا مشيدا به ومرجعا ذلك إلى الإنسجام الحاصل بين أفراد الفريق.

وحول تأثير الجو البارد للمنطقة الوسطى على اللاعبين ذكر باعشن أن لاعبي نادي الإتحاد السعودية لا يتأثرون بأي شيئ وذلك لكون الروح والإصرار موجودة لديهم من أجل الرجوع إلى جد بنقاط المباراة الثلاث.

كما قامت إدارة الفريق بطرح تذاكر مباراة الإتحاد وأتلتيكو مدريد التي ستلعب يوم 30 ديسمبر كانون الأول الفارط والتي تقام ضمن الإحتفالات بمرور تسعة عقود على تأسيس النادي وقد بلغت قيمة التذكرة الواحدة 45 ريالا.

وتشجيعا على الحجز عبر شبكة الإنترنت وحضور المباراة تم تخفيض قيمة التذكرة بنسبة خمسين بالمئة لتصبح 45 ريالا بدلا عن تسعين ريالا لمدة محدودة.

وواصل الفريق التحضيرات لمباراة الفيصلي من خلال فرض المدير الفني التشيلي للفريق سييرا لتدريبات مغلقة بعد عودة اللاعبين من جديد تحضيرا للمباراة المهمة في الدوري السعودي.

وقامت تقارير إعلامية محلية في السعودية بالكشف عن تحضير محكمة التحكيم الرياضي “كاس” للإعلان عن قبولها لإستئناف لجنة الرقابة على المنشطات ضد قرار الإستئناف والذي يقضي بالإكتفاء بالفترة التيقضاها محمد نور كابتن الفرق من عقوبة الإيقاف والتي تم تقريرها لأربعة أعوام.

وكانت جريدة الرياضية قد قامت بنشر الخبر حسب مصادر خاصة تتحدث عن إعتزام كاس إصدار القرار خلال أسبوع بإيقاف قائد نادي الإتحاد عن ممارسة أي أنشطة رياضية لمدة أربعة أعوام.

وجدير بالذكر فقد تم إدانة محمد نور بعدم إحترام قانون الرقابة على المنشطات في شهر نوفمبرمن العام الماضي حيث أظهرت أول عينة وجود مواد محظوة ليطالب اللاعب بعينة ثانية أظهرت كذلك وجودها ولكن بنسب أقل.

وللإشارة فقد قامت كاس بعقد جلس للنظر في الإستئناف إلا أن المحامين لم يقوموا بحضورها وطلبوا تأجيلها من أجل دراسة أكثر ولكن بعض المصادر تحدث عن وجود نية لربح الوقت من أجل إقامة مباراة إعتزال للاعب الكبير وهو الأمر الذي تعتقده هيئة القضاء في المحكمة الدولية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة