اهداف مباراة الشباب والباطن اليوم والليث الأبيض يقسو بثلاثية على فريق الحفر في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-31T21:32:59+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 9:32 مساءً
اهداف مباراة الشباب والباطن اليوم والليث الأبيض يقسو بثلاثية على فريق الحفر في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الشباب صاحب الأرض والجمهور ونادي الباطن الضيف.

سيكون موعد مباراة الشباب والباطن اليوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشباب والباطن اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.

وللإشارة فإن نادي الشباب يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات مع سبع تعادلات وهزيمتين حتى الآن مسجلا 16 هدفا ومتلقيا في شباكه 14 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الباطن فهو يحتل المركز 11 برصيد 13 نقطة بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وأربع تعادلات وسبع هزائم مسجلا 19 هدفا وإهتزت شباكه في 30 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في سنة 2013 في مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين وإنتهت لصالح الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وإنتهت مباراة الذهاب في الدوري هذا الموسم في الأسبوع الثاني على ملعب نادي الباطن بهدف لصالح أصحاب الأرض سجله المحترف جورج بيريرا داسيلفا في الدقيقة الثالثة.

نتيجة مباراة الشباب والباطن اليوم

الشباب 3 – الباطن 1

شاهد أيضا :

ترتيب دوري جميل

وكان نادي الشباب قد تقدم بهدفين أولا عبر كل من أحمد عطيف في الدقيقة 38 وعبدالعزيز علي البيشي في الدقيقة 58 وعاد جورج بيريرا داسيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 76 ليضيف عبدالله الأسطا هدفا ثالثا لنادي الليث في الدقيقة 89 وأضاع المطيري ركلة جزاء في الدقيقة 92 للباطن.

ويسعى نادي الشباب لتجاوز عثرته بعد تعادله أمام القادسية بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى الباطن أيضا لتجاوز الكبوة بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام الهلال بهدفين دون رد.

اهداف مباراة الشباب والباطن اليوم

وللإشارة فإن الشباب سيحل ضيفا على نادي الأهلي يوم الجمعة 27 يناير كانون الثاني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في حين يستضيف نادي الباطن نادي الخليج يوم الجمعة 27 يناير كانون الثاني على ملعب نادي الباطن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة