اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم وتسعينية العميد تنتهي بخسارة بسيطة أمام الروخيبلانكوس وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-30T22:57:07+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 10:57 مساءً
اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم وتسعينية العميد تنتهي بخسارة بسيطة أمام الروخيبلانكوس وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) مباراة إحتفالية بمناسبة مرور تسعة عقود على تأسيس نادي الإتحاد بين نادي الإتحاد السعودي صاحب الأرض والجمهور ونادي أتلتيكو مدريد الأسباني الضيف.

سيكون موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي المشفرة بتعليق بلال علام.

وللإشارة فإن نادي الاتحاد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة وكان قد حقق 11 إنتصارا مع تعادل واحد وخسارتين حتى الآن مسجلا 36 هدفا ومتلقيا في شباكه 18 هدفا ليكون بذلك خط الهجوم الأقوى في دوري جميل متفوقا على كل من الهلال والإتحاد.

أما بالنسبة لنادي اتلتيكو مدريد فهو يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة بعد تحقيق ثمانية إنتصارات وأربع تعادلات وأربع خسائر مسجلا 29 هدفا وإهتزت شباكه في 14 مناسبة.

ولم يسبق للفريقان أن تواجها سابقا في أي مباريات سواء كانت ودية أو رسمية وتأتي هذه الفرصة الإحتفالية من أجل الإحتكاك مع الأندية العالمية بعد مرور 90 سنة من تأسيس الفريق العريق الملقب بالعميد في المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم

الاتحاد 2 – اتلتيكو مدريد 3

وتقدم خوان فران للأسبان أولا في الدقيقة 23 وعادل محمود كهربا النتيجة في الدقيقة 44 ليضيف أحمد العكايشي هدفا ثانيا في الدقيقة 45 إلا أن فرناندو توريس عادل النتيجة في الدقيقة 63 من ركلة جزاء وأضاف خوسي ماريا خيمينيز هدفا ثالثا في الدقيقة 71.

ويسعى نادي الاتحاد لمواصلة إنتصاراته بعد فوزه أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية في حين يسعى اتلتيكو مدريد أيضا لمواصلة السلسلة الوردية بعد فوز الأسبوع الماضي أمام لاس بالماس بهدف نظيف.

وللإشارة فإن الاتحاد سيستضيف نادي الخليج يوم الثلاثاء 3 يناير كانون الثاني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) من المقرر أن تنقل على قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية 1 وام بي سي برو سبورت الرياضية 1 اتش دي ضمن الأسبوع 15 من الدوري السعودي في حين يحل نادي اتلتيكو مدريد ضيفا على نادي إيبار يوم السبت 7 يناير كانون الثاني على ملعب الملعب البلدي إبوروا ضمن الجولة 17 من الدوري الأسباني.

اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم

صرح نادي إتحاد جدة اليوم الخميس عن وصوله لإتفاق رعاية مع شركة بريجستون للإطارات المطاطية وذلك في عقد مدته 3 أعوام ويعتبر هذا العقد ثاني عقود نادي الإتحاد بعد عقد الرعاية الذي تم إمضائه مع شركة يونيون إير للأجهزة الكهربائية.

وفي البيان الصادر اليوم، صرحت إدارة العميد أنه سيتم إمضاء عقد مع شركة بريجستون وذلك في المدة الفاصلة بين شوطي مقابلة الإتحاد ونادي أتلتيكو مدريد يوم غد الجمعة وذلك في إطار إحتفال النادي بمرور 90 سنة على تأسيسه.

وأكد عضو مجلس إدارة الإتي المكلف بالاستثمار خالد التميرك ،أن الفضل الكبير في إبرام مثل هذه العقود يعود للجماهير العريضة الاتحادية التي جعلت الشركات الراعية تتحمس كثيرا لفكرة التعاقد مع العميد.

غادر مساء اليوم وفد نادي أتلتيكو مدريد العاصمة الإسبانية متجها للمملكة العربية السعودية وذلك تمهيدا المباراة المزمع إجراؤها يوم غد أمام نادي إتحاد جدة ،وتضم قائمة الروخيبلانكوس نحو 20 لاعبا يغيب عنها كل من البرتغالي تياجو مينديز والأرجنتيني أوجستو فرنانديز وحارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك والأوروجوائي دييجو جودين في سجلت القائمة عودة اللاعب فيليبي لويس بعد غياب بسبب الإصابة.

ويذكر المدافع الدولي الأوروجواياني سيتغيب عن المباراة لكي يركن للراحة في حين يجري الجناح الإيطالي مجموعة من التدريبات داخل القاعة المخصصة للألعاب الرياضية وذلك مشاركة في اليوم ال20 من الشهر الحالي في مقابلة الكأس أمام نادي جيخويلو وذلك في انتظار تحديد وجهته القادمة أي مواصلته اللعب بأزياء أتلتيكو أو التعاقد مع بولونيا الإيطالي على سبيل الإعارة، في حين يواصل كل من أوجوستو وأوبلاك وتياجو خضوعهم للحصص العلاجية.

وقد شارك اللاعب فيليبي لويس في ٱخر حصتين تدريبيتين لنادي أتلتيكو وقد تلقى ترخيصا من الجهاز الطبي للفريق للعودة يوم الخميس وذلك للتأكد من تماثله للشفاء من إصابة عضلية تعرض لها خلال تاريخ الثامن من شهر ديسمبر الحالي.

وتجدر الإشارة أن الروخيبلانكوس قد غادر مدريد مع توقيت الثالثة بعد الظهر في إتجاه مدينة جدة وذلك رحلة إمتدت نحو 5 ساعات و45 دقيقة.

وهذه هي قائمة اللاعبين في حراسة المرمى نجد كل من ٱندري مويرا وميجيل أنخل مويا وفي خط الدفاع نجد كل من لوكاس هرنانديز وخوسيه ماريا خيمينيز وفيليبي لويس وستيفان سافيتش وشيمي فرساليكو.

أما في خط الوسط نجد كل من نيكو جايتان وكوكي ريسوركسيون وساؤول نييجيز وتوماس بارتي وجابي فرنانديز ويانيك كاراسكو وخونفران توريس.

أما في خط الهجوم نجد أنخل كوريا وكيفن جاميرو وأنطوان جريزمان وفرناندو توريس وذلك إضافة إلى كل من خوان مورينو وروبن فرنانديز.

أكد رئيس الهيئة العاصمة الرياضية الأمير عبد الله بن مساعد على أهمية إتخاذ بعض الخطوات التي قد تحد كثرة إلتزامات الفرق السعودية وذلك خاصة مع بلوغ ديون النصر وإتحاد جدة حاجز 300 مليون ريال.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام إمس الخميس في جامعة اليمامة، أعرب الأمير عبد الله بن مساعد عن أمنيته ألا يقع تسليط عقوبات من الفيفا على أندية سعودية أخرى وذلك عملية سحب نقاط ثلاث من رصيد نادي الإتحاد في دوري عبد اللطيف جميل السعودي وحجر الانتدابات على الشباب خلال سوق الانتقالات الشتوية.

كما شدد بن مساعد أن تكوين الإتحادات الأولمبية الجديد سيكون أحد الوسائل التي سيستعملها للوصول الأهداف المرسومة على المستوى الدولي والقاري.

كما قام بالإشارة إلى كون الثقافة الاجتماعية للرياضة تعمل على عملية رفع معدلات ممارسة الرياضة من 13℅ إلى 40℅ وذلك مع إنطلاقة سنة 2030.

شهد يوم الأربعاء الماضي إعلان إتحاد جدة عن إمضاء عقد مع شركة يونير إير الناشطة في مجال صنع المكيفات والأجهزة المنزلية يقضي برعاية النادي.

ويتواصل مفعول هذا العقد لمدة أربع سنوات وذلك إنطلاقا من الموسم الحالي على أن يتم إظهار شعار الشركة أسفل ظهر قميد العميد.

وقد عبر عضو مجلس الإدارة والمكلف بالاستثمار بالفريق خالد تميرك عن سعادته بعقد الرعاية الجديد ٱملا النفس أن يكون هذا العقد حاملا للخير للشركة الراعية والإتي.

ويذكر أن المدرب الجديد للعميد لويس سييرا عبر عن سعادته بإنتصار العميد على غريمه التقليدي الأهلي وترشحه للدور النهائي من كأس ولي العهد السعودي.

وقد إنتصر الإتحاد على الأهلي بنتيجة 3-2 وذلك في المقابلة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الفارط في المربع الذهبي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي ويترشح للدور النهائي أين سيواجه نادي النصر.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام إثر المباراة صرح سييرا أن هذا الموسم هو الأول له مع نادي الإتحاد أين نجح في الترشح للنهائي الأول له في المملكة، مع إصراره على وجود إمكانية إسترجاع النقاط المسحوبة حتى يعود الفريق للصدارة.

تحل اليوم بعثة نادي أتلتيكو مدريد إلى للمملكة العربية السعودية وذلك إستعدادا للمواجهة التي ستجمعه بنادي إتحاد جدة غدا الجمعة وذلك في إطار الاحتفالات التي تم تنظيمها بمناسبة تسعينية العميد.

وقد مثل إنتصار الإتي أمام غريمه التقليدي الاهلي في الدور النصف النهائي من كأس ولي العهد السعودي شحنا لمعنويات الاتحاديين خصوصا وأن جماهير الإتحاد قد قامت بإقتناء جميع جميع تذاكر الدرجة الموحدة لتنفذ التذاكر في وقت قصير للغاية .

وفي نفس الإطار من المنتظر أن يقوم فريق إتحاد جدة خلال قادم الأيام بتوقيع عقد رعاية مع شركة يونيون إير وذلك في عقد مدته أربع سنوات دون أن يتم تقديم أي تفاصيل عن قيمة العقد.

وتجدر الإشارة أن إدارة الفريق قد اتفقت مع الراعي الجديد على تقمص لاعبي العميد للأزياء تحمل شعار شركة يونيون اير خلال المقابلة الودية التي ستجمعه بالروخيبلانكوس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة