اهداف مباراة ميلان وكروتوني اليوم والروسونيري يحقق فوزا صعبا بهدفين أمام فريق قوي في آخر الدقائق في الدوري الايطالي 

El Walid
2016-12-04T16:33:15+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 4:33 مساءً
اهداف مباراة ميلان وكروتوني اليوم والروسونيري يحقق فوزا صعبا بهدفين أمام فريق قوي في آخر الدقائق في الدوري الايطالي 

يلعب نادي ميلان اليوم الأحد مباراة الأسبوع 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم أمام نادي كروتوني على ملعب سان سيرو جوزيبي مياتزا بقيادة الحكم ماركو دي بيلو.

وسيكون موعد مباراة ميلان وكروتوني اليوم على الساعة الحادية عشر والنصف صباحا الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة وباقي محافظات مصر وبالنسبة للقاطنين في المملكة العربية السعودية ستكون على الساعة الثانية والنصف ظهرا والساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ميلان وكروتوني اليوم فيمكن متابعة قناة بي ان سبورت 4 اتش دي الناقل الحصري في الوطن العربي بتعليق الجزائري حفيظ دراجي على الموقعة المهمة للروسونيري بالإضافة إلى العديد من القنوات الأخرى مثل سكاي كالشيو.

نتيجة مباراة ميلان وكروتوني اليوم

ميلان 2 – كروتوني 1

وتقدم كروتوني أولا في الدقيقة 26 عبر اللاعب دييغو فالتشينيلي وعادل للروسونيري ماريو بازاليتيش في الدقيقة 41 وأضاف جيانلوكا لابادولا هدفا ثانيا في الدقيقة 86.

وقد إلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدور الرابع من كأس إيطاليا لكرة القدم على ملعب سان سيرو وتمكن نادي ميلان من حسب نتيجة اللقاء في الوقت الإضافية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين في الأسبوع 34 على استاد ايزيو سكيدا في 30 ابريل من العام القادم 2017 وهو ما يعني أن المباراة ستكون صعبة للغاية للفريقين.

اهداف مباراة ميلان وكروتوني اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=YKY7olV_Mlg

أما بخصوص الوضعية الحالية التي عليها الناديان فإن نادي ميلان يحتل المرتبة الثالثة برصيد 29 نقطة بالإشتراك مع روما صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد في حين يحتل نادي كروتوني المركز قبل الأخير برصيد ست نقاط فقط.

وكانت مسيرة ميلان جيدة إلى حد الآن في الدوري من خلال تحقيق تسع إنتصارات وتعادلين وثلاثة هزائم في حين كان أداء المنافس كارثيا من خلال خسارته لعشر مباريات وتسجيله لثلاثة حالات تعادل مع فوز يتيم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة