ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم في الجولة 17 الختامية للمرحلة الأولى مع ترتيب الهدافين والنتائج

El Walid
2016-12-29T22:04:52+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 10:04 مساءً
ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم في الجولة 17 الختامية للمرحلة الأولى مع ترتيب الهدافين والنتائج

ترتيب الدوري المصري ، إنطلقت الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم بمبارتين يوم الثلاثاء 27 ديسمبر كانون الأول الأولى بين سموحة والنصر للتعدين وإنتهت بفوز سموحة بهدفين دون رد في حين فاز نادي انبى بهدفين نظيفين على ملعب استاد بترو سبورت.

أما اليوم الخميس 29 ديسمبر كانون الأول بمباراة القمة بين نادي الزمالك المستضيف على ملعب استاد بترو سبورت نادي الأهلي ويتقدم نادي القلعة الحمراء حتى الآن بهدف دون رد سجله مؤمن زكرياء في الدقيقة 22.

ودارت أمس الأربعاء ثلاث مباريات جمعت كلا من طنطا مع الداخلية والتي فاز فيها الأخير بهدف يتيم في حين تفوق نادي وادي دجلة بهدفين مقابل صفر أمام نادي أسوان على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كما حقق نادي المقاولون العرب فوزا ثمينا على ملعب استاد بترو سبورت أمام بتروجيت بهدف واحد جاء في الدقيقة 81 من ركلة جزاء عبر اللاعب رامي عادل.

وتستكمل مباريات الجولة يوم غد الجمعة بثلاث مباريات تجمع كلا من مصر المقاصة والشرقية وأيضا المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي ونادي الإسماعيلي مع الإتحاد السكندري.

ترتيب الدوري المصري

وواصل نادي الأهلي في تصدره لمسابقة الدوري وذلك بعد تحقيق الإنتصار بهدفين دون رد حيث وصل للنقطة 45 في الدوري في حين تجمد رصيد نادي الزمالك عند الدقيقة 34.

ترتيب الدوري المصري

ترتيب هدافي الدوري المصري

ترتيب هدافي الدوري المصري

وسيتوقف الدوري مؤقتا حيث من المنتظر أن تدور مباريات الجولة 18 من الدوري بداية من يوم الإثنين 13 فبراير وحتى يوم الأربعاء 15 فبراير وذلك لإلتزامات المنتخب المصري في مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق منتصف الشهر القادم  في الجابون.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة