تردد قناة ام بي سي برو سبورت 1438 ، أضبط تردد MBC PRO SPORTS على الرسيفر مع شرح بالفيديو قبل مباراة الإتحاد وأتلتيكو مدريد اليوم

El Walid
2016-12-30T17:50:56+03:00
ترددات قنوات
El Walid30 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 5:50 مساءً
تردد قناة ام بي سي برو سبورت 1438 ، أضبط تردد MBC PRO SPORTS على الرسيفر مع شرح بالفيديو قبل مباراة الإتحاد وأتلتيكو مدريد اليوم

تردد قناة ام بي سي برو ، تعتبر قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية من أبرز القنوات الرياضية التي تبث المباريات المهمة في منطقة الخليج العربي وذلك من خلال نقلها لمباريات الدوري السعودي لكرة القدم بالإضافة إلى العديد من المسابقات الأخرى الكبيرة.

وستكون القناة اليوم في قلب الحدث وذلك من خلال تغطيتها لمباراة القمة المنتظرة بين الاتحاد واتلتيكو مدريد في إطار الإحتفالات بتسعينية الفريق.

وقد تأسست قناة ام بي سي برو سبورت في 8 أغسطس 2014 وتبث برامجها من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتبع مركز تلفزيون الشرق الأوسط المتمثل في شبكة ام بي سي.

وقد عرفت القناة من خلال نقلها لفعاليات الكرة السعودية بشكل عام من دوري محلي وكأس الملك وأيضا كأس ولي العهد وذلك بعد إستحواذها على النقل بشكل كامل وحصري عبر شاشاتها لمدة عشر سنوات.

وقد بلغت صفقة إستحواذ قناة ام بي سي برو سبورت على حقوق البث حو 4.1 مليار ريال سعودي ما يساوي 1.09 مليار دولار أمريكي وهو من أضخم المبالغ التي دفعت من أجل هذا الدوري.

وللإشارة فقد كانت العديد من القنوات قد نقلت منافسات الدوري السعودي سابقا على غرار قناة السعودية الرياضية وأيضا قناة الجزيرة الرياضية قبل تحولها إلى شبكة بي ان.

تردد قناة ام بي سي برو

تردد قناة MBC PRO SPORTS الرياضية 12341 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4 وذلك عبر القمر الصناعي بدر عرب سات بعد إنتقال تردد القناة إلى البث على قمر عرب سات بسبب المشاكل المتكررة مع قمر نايل سات ما جعل مجلس الإدارة يختار قمر بدر من أجل التخلص من هذه المعاناة بشكل كامل

ولعل ما يميز القناة الكوكبة المميزة من المعلقين الذين تعتمد عليهم في التعليق على المباريات المهمة مثل فارس عوض وعامر عبدالله وجعفر الصليح وبلال علام وغيرهم بالإضافة إلى كوكبة مميزة من المحللين سواء السعوديين أو الذين سبق لهم اللعب في الدوري مثل نشأت أكرم وويلهامسون.

وتحظى القناة بمتابعة جماهيرية منقطعة النظير وذلك لكونها الوحيدة الناقلة لمباريات الدوري السعودي بشكل مجاني عبر قناتها المفتوحة ولكن مع الجودة العادية أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في متابعة المباريات بالجودة العالية فيجب عليهم الإشتراك في جهاز جوبوكس من أجل المتابعة إتش دي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة