بنك التنمية الاجتماعية يعطي فرصا للمتأخرين عن السداد .. تعرف على المشمولين بالفرصة والشروط وما يجب فعله بالضبط 

El Walid
أخبار الاقتصاد
El Walid19 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 12:29 مساءً
بنك التنمية الاجتماعية يعطي فرصا للمتأخرين عن السداد .. تعرف على المشمولين بالفرصة والشروط وما يجب فعله بالضبط 

بنك التنمية الاجتماعية ، من المنتظر أن يقوم بنك التنمية الاجتماعية بإعطاء فرصة لكل من تأخر في السداد بسبب تراكم الأقسام السابقة ووجود تعاون مع البنك وإنتظم في السداد مؤخرا عبر ترحيل المتأخرات المتراكمة والتمديد في فترة السداد بنفس قيمة القسط.

وذكر البنك أن المشمولين بهذه الفرصة هم من قاموا بسداد نسبة النصف من قيمة المتأخرات ومواصلة سداد الأقساط المتبقية أيضا

وفي تصريحات له قال عبدالعزيز الناصر المتحدث الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية أن هذه الخطوة جاءت في إطار التيسير والتسهيل لكل مقترض من البنك ممن تراكمت عليه الأقساط سابقا وقام بالإنتظام في السداد من أجل دعمهم في مواصلة إنتظامهم.

وليس على العميل القيام بأي شيئ حيث أن البنك قام بتنظيم عملية ترحيل المتأخرات المتراكمة وتمديد فترة السداد بنفس قيمة القسط بشكل آلي حسب المتحدث الرسمي.

بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية السعودي

بنك التنمية

وأكد عبدالعزيز الناصر على أنه يجب الإلتزام بالأنظمة واللوائح والتعاون مع البنك لمن لديهم أقسام مستحقة وذلك لترك المجال لمواطنين آخرين يحتاجون التمويل مشددا على أن هذا الأمر سيعطي العميل خدمات وبرامج يقدمها البنك في المستقبل.

وللإشارة فإن بنك التنمية الاجتماعية كان يطلق عليه في السابق البنك السعودي للتسليف والادخار وقد إنطلق في سنة 1391 هجري ويوجد في مدينة الرياض.

ويمكن الوصول إلى بنك التنمية على من خلال موقعه على شبكة الإنترنت من خلال هذا الرابط : هنا أو عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر في حسابه الرسمي : هنا أما بالنسبة لخدمة العملاء فيمكن التواصل عبر الحساب الرسمي : هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة