اهداف مباراة أتلتيكو مدريد ولاس بالماس اليوم والروخيبلانكوس ينجو من فخ التعادل في الدوري الأسباني مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-17T20:30:51+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 8:30 مساءً
اهداف مباراة أتلتيكو مدريد ولاس بالماس اليوم والروخيبلانكوس ينجو من فخ التعادل في الدوري الأسباني مع ملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب فيسنتي كالديرون مباراة الجولة 16 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين نادي أتلتيكو مدريد صاحب الأرض والجمهور ونادي لاس بالماس الضيف بقيادة الحكم ماريو ميليرو لوبيز.

سيكون موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة والربع عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ولاس بالماس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها علي محمد علي وهذه قائمة بكل القنوات الناقلة للقاء

beIN SPORTS 3 HD
Varzish Sport HD

وللإشارة فإن نادي أتلتيكو مدريد يحتل المركز السادس في الليجا برصيد 25 نقطة وكان قد حقق سبع إنتصارات مع أربع تعادلات وأربع خسائر حتى الآن مسجلا 28 هدفا ومتلقيا في شباكه 14 هدفا.

أما بالنسبة لنادي لاس بالماس فهو يحتل المركز العاشر برصيد 21 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وست تعادلات وأربع خسائر مسجلا 26 هدفا وإهتزت شباكه في 23 مناسبة.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ولاس بالماس اليوم

أتلتيكو مدريد 1 – لاس بالماس 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول بالتعادل الإيجابي بفوز الروخيبلانكوس بهدف وحيد على ملعب فيسنتي كالديرون وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 20 بفوزه أيضا بثلاثية نظيفة على ملعب دي جران كاناريا.

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد لتجاوز هزيمته أمام فياريال بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية في حين يسعى لاس بالماس لتجاوز التعادل في الأسبوع الماضي أمام ليجانيس بهدف لمثله

وللإشارة فإن أتلتيكو مدريد سيحل ضيفا على نادي إيبار يوم السبت 7 يناير كانون الثاني على ملعب الملعب البلدي إبوروا في حين يستضيف نادي لاس بالماس نادي سبورتينغ خيخون يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب دي جران كاناريا.

اهداف مباراة أتلتيكو مدريد ولاس بالماس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=-GeqpGBI-6c

ومنذ سنة 2005 إلتقى الفريقان في خمس مباريات تفوق أتلتيكو مدريد في جميعها.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب دي جران كاناريا في الأسبوع 35 من المسابقة يوم 30 أبريل من العام القادم 2017.

من جانبه ذكر دييجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد أنه منذ إستلام مهمة تدريب الروخيبلانكوس فإنه يعيش كل مباراة لوحدها مؤكدا أن هذا الأمر سيبقى مادام موجودا في هذا الفريق.

وقد جاء رد سيميوني في معرض الرد على أسئلة حول إستمراره مع النادي الأسباني حيث ذكر أن الهدف الأسمى له هو تقديم ما يستطيع للفريق وأنه يمتلك عقدا.

وذكر مدرب أتلتيكو مدريد أن الكثيرين دائما ما يقولون للناس أشياء مثل البقاء ولكنه على عكسهم يؤكد على أنه يعيش كل مباراة لوحدها منذ وصوله للفريق منذ خمسة أعوام مشددا على عدم تغييره لهذا النهج.

وشدد سيميوني على قيامه بكل ما يستطيع من أجل مصلحة الفريق مشيرا إلى التحمس الذي يعلوه وذلك بسبب تحضير الملعب الجديد الذي سيصبح الملعب الرسمي للفريق في المباريات المقبلة.

وأشار سيميوني إلى أن نظام الإعادة التلفزيونية أو ما يعرف بحكم الفيديو المساعد يجب تطويره خصوصا مع الجدل الكبير المثار منذ إعتماده في مسابقة كأس العالم للأندية.

وكان النظام الجديد للتحكيم الذي تم إعتماده قد أثار جدلا بعد أن حصل نادي كاشيما أنتلارز الياباني على ركلة جزاء أمام نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية ليترشح الفريق الياباني بعدها إلى الدور النهائي محققا نتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة