اهداف مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي اليوم ومواجهة الثلاثي العربي تنتهي بالتعادل في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-17T20:07:05+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 8:07 مساءً
اهداف مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي اليوم ومواجهة الثلاثي العربي تنتهي بالتعادل في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب إستاد بريطانيا مباراة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017 لكرة القدم بين نادي ستوك سيتي صاحب الأرض والجمهور ونادي ليستر سيتي الضيف بقيادة الحكم كريج باوسون.

سيكون موعد مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي اليوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وستوك سيتي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها حفيظ دراجي وهذه قائمة بكل القنوات الناقلة للقاء

Smart Spor 2
Match Football 1
Sky Sport 3 It
Viasat Sport Baltics
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
TV3 Sport 2 Dan
SuperSport Maximo 1
beIN SPORTS 2 HD
LIG TV 4 HD

وللإشارة فإن نادي ليستر سيتي يحتل المركز 14 في البريمرليج برصيد 16 نقطة وكان قد حقق أربع إنتصارات مع أربع تعادلات وثمانية خسائر حتى الآن مسجلا 21 هدفا ومتلقيا في شباكه 27 هدفا.

أما بالنسبة لنادي ستوك سيتي فهو يحتل المركز 12 برصيد 20 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وخمس تعادلات وست خسائر مسجلا 17 هدفا وإهتزت شباكه في 22 مناسبة.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي اليوم

ليستر سيتي 2 – ستوك سيتي 2

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع السادس بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب إستاد بريطانيا وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 23 بفوز ليستر بثلاثية نظيفة على ملعب ووكرز ستديوم.

ويسعى نادي ليستر سيتي لتجاوز هزيمته أمام بورنموث بهدف وحيد في الجولة الماضية في حين يسعى ستوك سيتي لتجاوز التعادل في الأسبوع الماضي أمام ساوثهامتون بدون أهداف

وللإشارة فإن ليستر سيتي سيستضيف نادي إيفرتون يوم الإثنين المقبل على ملعب ووكرز ستديوم في حين يحل نادي ستوك سيتي ضيفا على نادي ليفربول يوم الثلاثاءالمقبل على ملعب آنفيلد.

ومنذ سنة 2002 إلتقى الفريقان في 15 مباراة تفوق ليستر سيتي في خمس مباريات في حين تفوق ستوك سيتي خمس لقاءات وإنتهت 5 مباريات بالتعادل بينهما.

اهداف مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=T_T7t63e3Tw

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب ووكرز ستديوم في الأسبوع 30 من المسابقة يوم 1 أبريل من العام القادم 2017.

من جانب آخر ذكر المدير الفني لنادي ستوك سيتي مارك هيوز أن ليس على خصمه الشعور بمخاوف من إمكانية الهبوط إلى قاع الترتيب في البريمرليج بالرغم من التلميح بقدرة عدد من الأندية على الوصول لمفاتيح لعب ليستر سيتي والصمود في وجهه.

وللإشارة فإن نادي ليستر سيتي فشل فشلا ذريعا خلال الموسم الكروي الجديد في مسابقة الدوري بالرغم من تتويجه في الموسم الماضي باللقب بعد مسيرة أسطورية شهد له بها الجميع بدون إستثناء.

وفي تصريحات صحفية له يوم أمس الجمعة ذكر هيوز أن أسلوب لعب ليستر هو نفسه وهذا سبب تراجعه ولكن في المقابل فإن السرعة الكبيرة التي يتميز بها في إختراق صفوف الأندية التي يواجهها تجعل منه فريقا من الفرق التي يُحسب لها ألف حساب في البريمرليج.

وأكد هيوز على أن المستوى الذي قدمه ليستر خارج ميدانه كان بمثابة المفاجأة خلال هذا الموسم مضيفا أنه لا يوجد قلق من إمكانية نزوله إلى دوري الدرجة الأولى حيث أن يقدم كل ما يستطيع من أجل الحصول على نتائج إيجابية.

وللإشارة فإن المباراة ستكون هامة للغاية في الوطن العربي وذلك لكون الفريقين يضمان ثلاثة لاعبين عرب هم رياض محرز وإسلام سليماني لاعبا المنتخب الجزائري من جهة ليستر سيتي ورمضان صبحي لاعب المنتخب المصري من جهة ستوك سيتي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة