اهداف مباراة الشباب والإتفاق اليوم في دوري جميل  والليث الأبيض يخرج بالتعادل أمام فارس الدهناء وملخص نتيجة اللقاء المثير

El Walid
2016-12-15T19:56:34+03:00
أخبار الرياضة
El Walid15 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 7:56 مساءً
اهداف مباراة الشباب والإتفاق اليوم في دوري جميل  والليث الأبيض يخرج بالتعادل أمام فارس الدهناء وملخص نتيجة اللقاء المثير

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة الجولة 13 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الشباب صاحب الأرض والجمهور ونادي الإتفاق الضيف بقيادة الحكم عبدالرحمن الشهري ومساعدة كل من عبدالعزيز الأسمري ومحمد القرني وحكم رابع عبدالله العويدان.

سيكون موعد مباراة الشباب والإتفاق اليوم الخميس 15 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية وخمسين دقيقة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة وخمسين دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة وخمسين دقيقة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتفاق اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها أحمد النفيسة

وللإشارة فإن نادي الشباب يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات مع خمس تعادلات وخسائرتين حتى الآن مسجلا 14 هدفا ومتلقيا في شباكه 12 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الإتفاق فهو يحتل المرتبة السادس برصيد 20 نقطة أيضا بعد تحقيق ست إنتصارات وتعادلين مع أربع خسائر مسجلا 18 هدفا وإهتزت شباكه في 19 مناسبة.

نتيجة مباراة الشباب والإتفاق اليوم

الشباب 1 – الإتفاق 1

وفي مباريات الموسم الفارط إلتقى الفريقان ضمن دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين وإنتهت المباراة بفوز الشباب بهدفين دون رد سجلهما كل من حسن معاذ فلاتة في الدقيقة 17 ومحمد بن يطو في الدقيقة 34.

ويسعى نادي الشباب لتجاوز سلسة التعثر خصوصا بعد التعادل أمام النصر في الجولة الماضية في حين يسعى الإتفاق بدوره لتجاوز خيبة الأسبوع الماضي أمام القادسية وتعادله بهدفين لمثلهما.

وللإشارة فإن الشباب سيحل ضيفا على نادي القادسية يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في حين يحل الإتفاق ضيفا على نادي الأهلي يوم الخميس مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

وترجع آخر مباريات الفريقين في الدوري إلى موسم 2013/2014 عندما كان نادي الإتفاق يشارك في الدوري في مسماه القديم دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث خسر في مباراة الذهاب على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بهدف دون رد حمل توقيع عبدالمجيد عبدالله الرويلي في الدقيقة 93 في حين إنتهت مباراة العودة بالتعادل بدون أهداف في الأسبوع 19.

اهداف مباراة الشباب والإتفاق اليوم

كما إلتقى الفريقان في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في سنة 2014 في الدور نصف النهائي الذي كان لصالح الشباب في نهاية الأمر حيث إنتهت مباراة الذهاب على استاد الأمير محمد بن فهد بهدفين لمثلهما حملا توقيع بابا وايغو ندياي في الدقيقة 38 والدقيقة 71 لصالح الإتفاق ومهند عسيري في الدقيقة 82 وماجد المرشدي في الدقيقة 91 ليفوز الشباب إيابا بهدف وحيد جاء عن طريق عمر الغامدي في الدقيقة 50 على استاد الملك فهد الدولي.

من جانبه ذكر المدير الفني لنادي الإتفاق خوان كارلوس جاريدو في تصريحات صحفية له قبل مباراة الشباب أنه يحترم الخصم بشكل كبير وكذلك المدير الفني سامي الجابر.

وإعتبر جاريدو أن نادي الشباب من الفرق المنظمة والتي لديها مدرب بمستوى عال مع تشكيلة تتميز بالحماس والإمكانيات الكبيرة وهو ما يصعب المهمة ويجعل المجهودات مضاعفة من طرف لاعبيه.

وأكد جاريدو على ضرورة إحترام الخصم والعمل على إختراق نقاط الضعف التي يعاني منها مع تعزيز القوة والتركيز لتحقيق نتيجة جيدة في هذا اللقاء.

في المقابل تعاني إدارة نادي الشباب من مشاكل عديد لعل أبرزها ملفات التجديد مع كل من محمد عويس ووليد عبد الله حارسي مرمى النادي.

ويبدو أن محمد العويس يرغب في الرحيل بشكل رسمي من خلال الإنقطاع عن التمارين منذ سبعة أيام في حين أن وليد عبد الله لم يقبل عقد التجديد وطالب بزيادة في المقدار المالي في عقده.

كما إندلعت أزمة جديدة في الفريق بعد طلب الإدارة من طاقم التدريب إبعاد قائد النادي أحمد عطيف الإبتعاد بشكل رسمي عن اللقاءات القادمة والتمرن بشكل فردي.

وكان عبد الله القرني رئيس النادي وأحمد عطيف قد إجتمعا وتم إبلاغ الأخير بقرار التمارين الفردية التي لها أبعاد إدارية وفنية.

وللإشارة فإن الأزمة بين اللاعب وفريقه قديمة منذ عامين حيث جدد اللاعب عقده لمدة أربعة مواسم وحصل على شيك بمقدم العقد ليكتشف أنه بدون رصيد ويتجه للسلط المعنية.

كما وصلت الأزمة إلى قمتها بعد أن تمسك عطيف بالحصول على مستحقات بقيمة سبعة ملايين ريال سعودي بشكل كامل ورفض تقسيطها كما طلبت منه الإدارة.

وللإشارة فإن نادي الشباب كان يعاني من مشاكل تسجيل اللاعبين المحترفين الأجانب بسبب أزمة مالية خانقة كان يعاني منها تسببت في عدم وفاءه بالشروط المالية المفروضة من الإتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل اللاعبين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة