اهداف مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم في الدوري المصري والأبيض يحقق الإنتصار بهدف كريم طارق في مرماه وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-13T23:26:47+03:00
أخبار الرياضة
El Walid13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 11:26 مساءً
اهداف مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم في الدوري المصري والأبيض يحقق الإنتصار بهدف كريم طارق في مرماه وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد بترو سبورت مباراة الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند بين نادي الزمالك صاحب الأرض والجمهور ونادي بتروجيت الضيف.

سيكون موعد مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر كانون الأول على الساعة السادسة والنصف مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة والنصف ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت اليوم فستكون قناة النيل الرياضية ودى ام سى سبورت بالإضافة إلى قناة اون سبورت بتعليق طارق الأدوار على قناة dmc sports ومؤمن حسن على on sports ومحمد عفيفي على قناة النيل الرياضية.

وللإشارة فإن نادي الزمالك يحتل الصدارة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة وكان قد حقق ست إنتصارات مع أربع تعادلات بدون خسارة حتى الآن مسجلا 13 ومتلقيا في شباكه هدفين فقط ليكون بذلك أقوى خط دفاع في الدوري ولكن القلعة البيضاء لا يزال منقوصا من خمس مباريات كاملة.

أما بالنسبة لنادي بتروجيت فهو يحتل المرتبة الخامس برصيد 24 نقطة بعد ست إنتصارات وست تعادلات مع هزيمتين مسجلا 16 هدفا وإهتزت شباكه في 11 مناسبة.

نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم

الزمالك 1 – بتروجيت 0

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري المصري

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط تعادل نادي القلعة البيضاء ذهابا في الأسبوع 11 بهدف لمثله في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 28 بفوز الأبيض بهدفين نظيفين على ملعب استاد بترو سبورت.

ويسعى نادي الزمالك لتجاوز خيبة الجولة الماضية وتعثره أمام أسوان على ملعب الأخير بدون أهداف في حين يسعى بتروجيت للخروج من دوامة التعادلات والخسائر كان آخرها الهزيمة أمام المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد

وللإشارة فإن الزمالك سيواجه الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل على ملعب ستاد برج العرب في حين يستضيف بتروجيت نادي الإسماعيلي بعدها بيوم واحد على ملعب ستاد الجيش بالسويس.

ومنذ عقد من الزمن إلتقى الفريقان في 20 مناسبة تفوق الزمالك في نصفها في حين إنتهى النصف الثاني منها ما بين خمس تعادلات وخمس إنتصارات لبتروجيت.

اهداف مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=6pOXviz7FlU

ويرجع آخر فوز للنادي البترولي على فريق الزمالك إلى موسم 2014 حي فاز نادي بتروجيت في الجولة 18 من المسابقة في إطار الدوري في مجموعته الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

من جانب آخر ، كان الرباعي إسلام جمال وأحمد دويدار وأحمد جعفر ومحمود جنش حاضرين في حصة مران اللاعب المستبعدين عن مباراة بتروجيت ويؤدي كل من حسني فتحي ومصطفى فتحي وعلي فتحي ومحمد مسعد ومحمد مجدي تدريبات تأهيلية في حين يغيب كذلك محمود دونجا ورمزي خالد وأحمد توفيق.

ويغيب محمود دونجا عن التمارين بسبب الحالة المرضية التي تعاني منها والدته حيث أخذ إذنا من محمد حلمي المدير الفني للقلعة البيضاء.

في سياق آخر رفض رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور في تصريحات له موضوع تأجيل مباراة القمة التي ستلعب في 29 ديسمبر كانون الأول من هذا الشهر في إطار منافسات الدوري المحلي أمام نادي الأهلي الغريم التقليدي.

من جانب آخر أكد مرتضى منصور أنه لا توجد مبررات لتأجيل المباراة خاصة وأن الأمر لم يطرح من طرف الأهلي أو الزمالك ولن يكون مهما خاصة مع جدول الدوري الذي سيكون مزدحما بعد منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي من المقرر أن تلعب في الجابون مبديا تعجبه من هذه الشائعات.

من جانب آخر إختتم نادي الزمالك التدريبات الجماعية له يوم أمس الإثنين على ملعب ستاد الدفاع الجوي حيث قام المدير الفني محمد حلمي بإجراء مران خفيف لتفادي الإجهاد من خلال تقسيمة بين اللاعبين شارك فيها جميع اللاعبين وعرفت تألقا من كل من ستانلي وباسم مرسى ومايوكا.

كما كان صانع الألعاب المتألق محمود عبد الرازق الملقب بـ “شيكابالا” حاضرا في المران بشكل طبيعي بعد أن تدرب منفردا يوم الأخد بإشراف من مدرب الأحمال في الفريق ماركو رودريجو.

من جانب آخر قام مدرب الفريق بإلقاء محاضرة فنية للاعبين بعد تناولهم وجبة العشاء على الساعة التاسعة وذلك من أجل الوقوف على آخر الإستعدادات وكل ما يخص المنافس من مفاتيح لعب ونقاط ضعف وقوة.

وتكتسي المباراة أهمية قصوى بالنسبة لنادي الزمالك الذي يرى أن تحقيق النقاط الثلاث أمر لا مفر منه من أجل الإقتراب أكثر من الصدارة خصوصا وأنه يلعب منقوصا من العديد من المباريات بسبب الإلتزامات القارية وآخرها نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خسره أمام نادي ماميلودي صان داونز والذي تأهل على حسابه إلى كأس العالم للأندية.

من جانب آخر حرص المستشار القانوني للنادي نصر عزام للتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من حول الظروف القاهرة للنادي وشرحها لهم

وكان لاعبون سابقون في القلعة البيضاء قد إشتكوا إلى الفيفا بسبب تأخر مستحقاتهم المالية وهم البرازيلي ريكاردو والغاني جونيور أجوجا.

وقام المستشار القانوني للفريق بالتواصل مع المسؤولين في الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل شرح الظروف التي يعاني منها الفريق وجعلته لا يرسل المستحقات المالية في وقتها.

وذكر عزام للمسؤولين في الفيفا أن أحكاما قضائية للرئيس السابق للفريق صالح ممدوح جعلت أرصدة النادي محجوزة في البنوك.

وأكد المستشار القانوني لنادي الأبيض قد شرح موضوع عدم القدرة على تحويل أي أموال خارج البلاد والظروف القاهرة في ما يخص تأخر إرسالها وأن الأمر ليس حكرا على فريق الزمالك فقط في مصر.

من جانب آخر قام المستشار القانوني بمطالبة المسؤولين في الفريق بضرورة حل هذه الأزمة من أجل تفادي أي عقوبات من طرف الإتحاد الدولي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة