تياجو الكانتارا بعد التوقيع رسمياً”سعيد جداً كنت انتظر هذه اللحظة منذ وقت طويل”

ريم بركات
2020-09-18T18:14:40+03:00
أخبار الرياضة
ريم بركات18 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 6:14 مساءً
تياجو الكانتارا بعد التوقيع رسمياً”سعيد جداً كنت انتظر هذه اللحظة منذ وقت طويل”

IMG 20200918 170456 - صحيفتيأعلن نادي ليفربول منذ لحظات عن تعاقده رسمياًمع نجم خط الوسط الاسباني تياجو الكانتارا قادماً من نادي بايرن ميونخ بقيمة عشرون مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى خمس مليون اضافات يتم تقسيطها على خمس سنوات وتم تقديم النجم الإسباني الذي عبر عن سعادته البالغة قائلا”يالها من لحظة  لقد كنت أنتظر هذا الشعور منذ وقت طويل .. أنا سعيد جداً جداً بوجودي هنا “.

ألكانتارا يعبر عن سعادته للانضمام إلى ليفربول

وصرح النجم الإسباني عن أسباب اختياره نادي ليفربول قائلا” أعتقد أن تقاليد ليفربول تصف لك لماذا اخترت الانتقال هنا  أنا أريد أن أحقق أهدافي وأريد أن أحقق كل البطولات .. أنا هنا لأن هذا النادي يعملون كالعائله وأنا أحب هذا الشعور “. 

IMG  p34i2p - صحيفتي

بينما عبر مدرب الفريق يورجن كلوب عن سعادته لانضمام الكانتارا الى الفريق قائلا”أنا سعيد جداً بأننا تعاقدنا معه ، الموضوع لا يقتصر على الأسباب الفنية فقط ولكنني سعيد جداً لأننا تعاقد مع انسان رائع ذو شخصية مميزة “وأضاف قائلاً “أعتقد أن تياغو يخوض معنا جزء من التدريبات في ظهيرة اليوم ، إنه جاهز ومتحمس جداً ليبدء مشواره معنا” . 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.