اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم وراموس ينقذ النادي الملكي برأسية الدقيقة 90 في الدوري الاسباني وملخص النتيجة

El Walid
2016-12-11T00:45:10+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 12:45 صباحًا
اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم وراموس ينقذ النادي الملكي برأسية الدقيقة 90 في الدوري الاسباني وملخص النتيجة

يستضيف نادي ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو مباراة الجولة 15 من الدوري الأسباني لكرة القدم نادي ديبورتيفو لاكورونا بقيادة حكم اللقاء خايمي لاتري سانتياغو.

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت 10 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي وهذه قائمة أخرى كاملة بالقنوات الناقلة لمباراة الريال اليوم :

Sport Plus HD bulgaria
Sport 1 Hungary
Setanta Sports Euro Asia
سکاي سبورتس 3 الإنجلیزیة
Viasat Fotboll
سبورت تي في 2
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
SuperSport Maximo 1
Digi Sport 2 HD Romania
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 2 HD FR
Football 1
Fox Sports 1 Italia
Digi Sport 3 HD Slovakia
Cosmote Sport 2 HD
SuperSport HD 2 alb
6`eren
Ziggo Sport Voetbal
Dolce Sport 2
LIG TV 3 HD
Eleven Sports Polska HD
Movistar+ Partidazo
beIN SPORTS 17 HD ES
KTRK TV
Lemar TV
Tolo TV
SuperSport Maximo 3
Varzish Sport HD
Dolce Sport 6
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم

ريال مدريد 3 – ديبورتيفو لاكورونا 2

وتقدم الفارو موراتا للريال في الدقيقة 50 ولكن خوسي لويس سامارتين ماتو خوسيلو سجل هدفين متتالين في الدقيقتين 63 و65 وعادل ماريانو دياز في الدقيقة 84 ليضيف راموس هدف الفوز في الدقيقة 90 برأسية العادة.

ومنذ سنة 1994 حقق نادي ريال مدريد الفوز في 20 مباراة في حين تفوق لاكورونا في 16 أخرى وإنتهت ست مقابلات بينهما بالتعادل وهذا الأمر دليل على التقارب بينهما في جل المباريات التي دارت بينهما.

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة الدوري برصيد 34 نقطة بفارق ثلاثة نقاط فقط عن نادي برشلونة الوصيف بعد أن فاز في مباراته أمام أوساسونا.

وكان النادي الملكي قد حقق الإنتصار في عشر مناسبات وتعادل في أربعة ولم يخسر في أي لقاء ويعتبر أقوى خط هجوم مع نادي برشلونة بتسجيل 37 هدف وثالث أقوى دفاع بعد أتلتيكو مدريد وفياريال بقبوله 12 هدفا فقط.

أما بالنسبة لنادي ديبورتيفو لاكورونا فهو يحتل المركز 16 في الترتيب برصيد 13 نقطة بعد ثلاث إنتصارات وأربع تعادلات وهزيمته في سبع مرات مع تسجيل 18 هدف وقبول 24 هدف آخر في مرماه وكالعادة كان سيرجيو راموس حاضرا في الدقيقة 90 ليسجل كرة رأسية منحت الميرينجي الفوز.

اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=MlWJpxhxbKE

وفاز نادي ريال مدريد ذهابا وإيابا في الدوري في الموسم الفارط حيث فاز في الذهاب في الجولة الختامية 19 بخماسية نظيفة كان لغاريث بيل نصيب الهدف بثلاثية وبنزيما بثنائي ليفوز في الجولة الختامية في الإياب 38 كذلك ولكن بثنائية سجلها صاروخ ماديرا.

ومن المقرر أن تلعب مباراة العودة بين الفريقين على ملعب ريازور في الأسبوع 34 من المسابقة وذلك يوم 26 أبريل من العام القادم 2017.

وكانت التعادلات مرافقة للنادي الملكي في آخر المواجهات حيث تعادل في الكلاسيكو أمام برشلونة بهدف لمثله على ملعب الكامب نو وأمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في الجولة الختامية.

أما بالنسبة لنادي ديبورتيفو لاكورونا فقد حقق إنتصارا كبيرا في الجولة الماضية أمام ريال سوسييداد بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد.

من جانب آخر يبدو أن المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان يقترب لكسر الرقم القياسي المسجل لليو بينهاكر مدرب النادي الملكي السابق من خلال سلسلة المباريات بدون تلقي خسارة وسط غياب لعدد من النجوم المهمين في الفريق حسب ما ذكرته تقارير صحيفية في أسبانيا.

وكان زيدان قد قام بمعادلة رقم المدرب السابق بينهاكر من خلال 34 لقاء بدون التعرض للهزيمة بعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

وحسب الصحيفة الأسبانية “ماركا” فإن زيدان يسعى لكسر رقم المدرب السابق في غياب كل من كريمة بنزيمة وكريستيانو رونالدو الذين تمكنا من الحصول على راحة قبل الرحيل إلى اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى جاريث بيل الذي يعاني من الإصابة.

وحسب نفس الصحيفة فإن من الغابين كذلك عن مباراة ديبورتيفو لاكورونيا مودريتش حيث خير زيدان أن لا يشركه لتلافي إمكانية الإرهاق ما يؤثر سلبا على مردود الفريق عموما.

وسيكون كل من إيسكو وكوفاسيتش وكروس حاضرين في وسط ميدان الفريق مع التعويل على كل من لوكاس فاسكيز وألفارو موراتا إضافة إلى أسينسيو.

في المقابل صرح المدير الفني لنادي ديبورتيفو لاكورونيا جايزكا جاريتانو أن ناديه سيسعى لمفاجأة النادي الملكي معتبرا أن تحقيق نقطة التعادل على ملعب الفريق الخصم يعد أمرا جيدا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر مدرب لاكورونا أن نادي الميرينجي لم يتلقى أي خسارة منذ ثلاثين لقاءا وهذا الأمر يجعل المباراة بكل تأكيد في غاية الصعوبات ولكن في المقابل تبقى التطلعات ممكنة والعمل على إحياءها وتحقيق مفاجأة يعد أمرا ممتازا.

كما قام جاريتانو بالإشارة إلى الثقة التي إكتسبها فريقه بعد تحقيق الإنتصار أمام سوسييداد بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد يوم الإثنين الفارط بعد ست أسابيع من دون تذوق طعم الفوز.

وبخصوص التكتيك الذي سيعتمد عليه المدرب فقد ذكر أن التشكيلة التي سيعول عليها في هذا اللقاء لن تختلف كثيرا عن سابقتها أمام ريال سوسييداد ولكن في المقابل لن تكون متطابقة نظرا لكون اللقاء مختلف.

وأكد جاريتانو على الإعتماد على الضغط العالي منوها أنه الخصم لن يسمح له بالقيام بهذا الأمر في بعض الأحيان وهذا أمر يجب الإشارة إليه.

وأكد المدير الفني لنادي ديبورتيفو لاكورونا أن اللقاء يتطلب بذل المجهود بدون كرة ولذلك فإن تحقيق نقطة التعادل يعتبر أمرا ممتازا جدا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة