نتيجة مباراة الامارات وحتا اليوم في كأس رئيس الدولة في مواجهة مهمة إنتهت لصالح حتا بصعوبة وملخص أهداف اللقاء

El Walid
2017-01-05T18:40:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid5 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 6:40 مساءً
نتيجة مباراة الامارات وحتا اليوم في كأس رئيس الدولة في مواجهة مهمة إنتهت لصالح حتا بصعوبة وملخص أهداف اللقاء

يحتضن ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر مباراة ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم بين نادي الإمارات صاحب الأرض والجمهور ونادي حتا الضيف.

سيكون موعد مباراة الامارات وحتا اليوم الخميس 5 يناير كانون الثاني على الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الامارات وحتا اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1 اتش دي وسيعلق عليها عبدالله السعدي.

وللإشارة فيما يخص مباراة الامارات وحتا فإن نادي الامارات يحتل صدارة المرتبة 12 في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد ست نقاط وكان قد حقق إنتصارا واحدا مع ثلاث تعادلات وتسع هزائم حتى الآن مسجلا 15 هدفا ومتلقيا في شباكه 23 هدفا.

أما بالنسبة لنادي حتا فهو يحتل المرتبة التاسعة برصيد 15 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وثلاث تعادلات وخمس هزائم مسجلا عشرة أهداف وإهتزت شباكه في 21 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في موسم 2013/2014 في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 11 بفوز الإمارات بثمانية أهداف مقابل هدفين في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 24 بفوز حتا بخماسية كاملة مقابل هدف يتيم.

نتيجة مباراة الامارات وحتا اليوم

الامارات 1 – حتا

وكانت مباراة الذهاب هذا الموسم في الأسبوع الخامس قد إنتهت بفوز حتا بهدفين مقابل هدف واحد سجلها كل من ماهر جاسم في مناسبتين لحتا وخالد خميس المغيزوي للإمارات.

ويسعى نادي الامارات لتجاوز التعثر بعد خسارته أمام النصر بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى حتا للخروج من دوامة الهزائم بعد خسارة الأسبوع الماضي برباعية نظيفة كاملة مقابل هدف واحد أمام الوصل.

اهداف مباراة الامارات وحتا اليوم

وللإشارة فإن الامارات سيستضيف نادي الأهلي يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب نادي الامارات في حين يستضيف نادي حتا نادي العين يوم الثلاثاء 10 يناير كانون الثاني على ملعب نادي حتا مؤجلة من يوم 19 نوفمبر 2016.

من جانبه آخر ذكر نادي حتا أنه قام بإستعارة ثلاثة لاعبين لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الحالي وهم رافائيل دا سيلفا القادم من نادي كروزيرو البرازيلي إضافة إلى لاعبي النصر راشد جلال وسبيل غازي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة