اهداف مباراة التعاون والوحدة اليوم وسكري القصيم ينتصر بثلاثية كاملة أمام الوحداويين في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-23T21:19:48+03:00
أخبار الرياضة
El Walid23 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 9:19 مساءً
اهداف مباراة التعاون والوحدة اليوم وسكري القصيم ينتصر بثلاثية كاملة أمام الوحداويين في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الجولة 14 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي التعاون صاحب الأرض والجمهور ونادي الوحدة الضيف.

سيكون موعد مباراة التعاون والوحدة اليوم الجمعة 23 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها أحمد النفيسة على القناة الصوتية الأولى وخالد المديفر على القناة الصوتية الثانية.

وللإشارة فإن نادي التعاون يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة وكان قد حقق أربع إنتصارات مع ثلاث تعادلات وست خسارات حتى الآن مسجلا 13 هدفا ومتلقيا في شباكه 19 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الوحدة فهو يحتل المركز 13 برصيد عشر نقاط بعد تحقيق إنتصارين وخمس تعادلات وتسع خسائر مسجلا 21 هدفا وإهتزت شباكه في 38 مناسبة ليكون بذلك أضعف خط دفاع في الدوري.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 12 بفوز التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 25 بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

نتيجة مباراة التعاون والوحدة اليوم

التعاون 3 – الوحدة 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

كما إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول من هذا الموسم بين الفريقي على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الوحدة سجلها كل من أدولفو ليما وموسى هادي مدخلي ويحيى المسلم لصالح الوحدة ونايف الموسى ومنير الحمداوي لصالح التعاون.

ويسعى نادي التعاون لتجاوز العثرة بعد خسارته أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية في حين يسعى الوحدة لتجاوز تعثره أيضا بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام القادسية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

اهداف مباراة التعاون والوحدة اليوم

وللإشارة فإن التعاون سيحل ضيفا على نادي الهلال يوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في حين يستضيف نادي الوحدة نادي الرائد يوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الثاني على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

في سياق آخر قام رئيس نادي التعاون محمد القاسم بالتعبير عن الغضب الكبير بعد أن عين الحكم شكري الحنفوش حكما لمباراة الوحدة وقال بصريح العبارة “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقام رئيس نادي التعاون بكتابة تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ذكر فيها أن المباراة المقبلة سيديرها شكري الحنفوش مؤكدا أن هذا الأمر يعيه كل من يحب التعاون داعيا الجميع لمتابعة اللقاء من أجل معرفة الأسباب.

وللإشارة فإن الحنفوش كان قد أدار مباراة التعاون والهلال في الأسبوع الثاني من الدوري ولم يحتسب أكثر من ضربة جزاء لصالح التعاون ليفوز الزعيم بهدفين دون رد وهو الأمر الذي كان سببا في الغضب الكبير من الجماهير التعاونية.

في سياق آخر قامت لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم بالإعلان عن تغريم لاعب نادي وسط الأهلي حسين المقهوي صاحب الـ 28 ربيعا بمبلغ عشرة آلاف ريال سعودي بالإضافة إلى الإيقاف لجولتين بعد أن إعتدى على لاعب فريق التعاون أحمد الزين خلال الجولة الفارطة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة