اهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش اليوم ودييغو كوستا ينقذ البلوز في الدوري الانجليزي مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-11T17:11:07+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 5:11 مساءً
اهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش اليوم ودييغو كوستا ينقذ البلوز في الدوري الانجليزي مع ملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مباراة الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي تشيلسي صاحب الأرض والجمهور ونادي وست بروميتش ألبيون الضيف بقيادة حكم اللقاء مايك دين.

سيكون موعد مباراة تشيلسي ووست بروميتش اليوم الأحد ديسمبر كانون الأول على الساعة منتصف النهار بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست بروميتش اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

وللإشارة فإن نادي تشيلسي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب البريمرليج برصيد 34 نقطة مع نادي آرسنال المتصدر وتنقصه مباراة وكان قد حقق 11 إنتصارا مع تعادل وحيد وخسارتين مسجلا 32 هدفا ومتلقيا في شباكه 11 هدفا.

أما بالنسبة لنادي وست بروميتش ألبيون فهو يحتل المرتبة الثامنة برصيد 20 نقطة بعد خمس إنتصارات وخمس تعادلات مع أربع هزائم مسجلا 20 هدفا وإهتزت شباكه في 17 مناسبة.

نتيجة مباراة تشيلسي ووست بروميتش اليوم

تشيلسي 1 – وست بروميتش 0

ومنذ سنة 2002 إلتقى البلوز مع وست بروم في 20 مباراة كان نصيب الأسد في الفوز من صالح تشيلسي الذي فاز في 14 مباراة في حين إنتهت ثلاث لقاءات بالتعادل بينهما وكذلك ثلاثة إنتصارات حققها وست بروميتش.

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط تفوق تشيلسي ذهابا في الأسبوع الثالث بثلاثة أهداف مقابل هدفين في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 21 بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ويسعى وست بروميتش ألبيون لمواصلة المسيرة الجيدة حتى الآن خصوصا بعد الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام نادي واتفورد في حين يسعى تشيلسي لنفس الأمر بعد سلسلة من الإنتصارات المتتالة كان آخرها أمام مانشستر سيتي في إستاد الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وللإشارة فإن وست بروميتش ألبيون سيواجه سوانزي سيتي يوم الأربعاء على ملعب ذا هاوثورنس بقيادة الحكم مايكل أوليفير في حين سيحل تشيلسي ضيفا على سندرلاند في نفس اليوم على ملعب أوف لايت بقيادة الحكم علي محمد علي وسيعلق عليها علي محمد علي على قناة بي ان سبورت 2 اتش دي.

اهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=3L4xMnM6xvI

ومن المقرر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين في إطار الأسبوع قبل الأخير من المسابقة على ملعب ذا هاوثورنس يوم 13 مايو أيار المقبل من سنة 2017.

من جانب آخر ، ذكرت تقارير صحفية محلية أن النادي قد يكون عرضة لعقوبات كبيرة وذلك لسلوك لاعبيه الذي إتسم بالعنف مؤخرا.

ومن الممكن أن يتم خصم نقاط من الفريق الإنجليزي لمخالفته المادة E22 التي تندرج ضمن قوانين الإتحاد الإنجليزي للعبة والذي يتعلق بسلوك اللاعبين حسب الصحيفة البريطانية “ميرور”.

وقد جاءت هذه الأخبار بعد الشجار العنيف الذي دار بين اللاعبين وفريق مانشستر سيتي في الأسبوع الفارط وهي الحادثة الخامسة في فترة لم تتجاوز العامين.

وللإشارة فإن المشادة صارت في مباراة تشيلسي ومانشستر  سيتي حيث تدخل مهاجم السيتيزن سيرجيو أجويرو بشكل عنيف على لاعب دفاع البلوز ديفيد لويز ما تسبب في طرد الأول مع الإيقاف لأربع جولات.

ويرى الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن هذا السلوك أصبح أمرا لا يمكن تحمله وقد وصل إلى مستويات عالية بالنسبة للفريق اللندني حسب نفس الصحيفة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة