نتيجة مباراة العين والوصل اليوم والزعيم العيناوي يفوز بشق الأنفس بعد العودة أمام الوصلاويين في دوري الخليج العربي

El Walid
2016-12-04T20:58:12+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:58 مساءً
نتيجة مباراة العين والوصل اليوم والزعيم العيناوي يفوز بشق الأنفس بعد العودة أمام الوصلاويين في دوري الخليج العربي

يلعب نادي العين مباراة الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي أمام نادي الوصل في قمة كروية إماراتية على استاد هزاع بن زايد – بنادي العين.

أما بخصوص موعد مباراة العين والوصل اليوم على الساعة الرابعة بالتوقيت العالمي يعني الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي والإمارات العربية المتحدة والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي الموسم الماضي تمكن العين من تحقيق الإنتصار ذهابا وإيابا في الأسبوع الثاني من المسابقة خارج أرضه بهدفين نظيفين ليفوز في مباراة العودة على ميدانه بثلاثية نظيفة.

ويحتل نادي العين المركز السادس في الترتيب برصيد 16 نقطة مع العلم أنه منقوص من أربعة مباريات حتى الآن بعد مشاركته في دوري أبطال آسيا في حين أن نادي الوصل يحتل الوصافة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الجزيرة الذي له 23 نقطة.

نتيجة مباراة العين والوصل اليوم

العين 2 – الوصل 1

وسجل فابيو دي ليما الهدف الأول في الدقيقة الثالث من ضربة جزاء وعادل داينفريس دوغلاس النتيجة للعين في الدقيقة 58 فيما أضاف مهند سالم العنزي الهدف الثاني في الدقيقة 73.

شاهد ايضا :

ترتيب دوري الخليج العربي

وقد إلتقى الفريقان في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي في الموسم الفارط وقد إنتهت المباراة بتفوق العين بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت مثيرة للغاية ختمها عمر عبدالرحمن بهدفين في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة العين والوصل اليوم على قناة ابو ظبي الرياضية 3 اتش دي وقناة دبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق كل من علي سعيد الكعبي وأيضا عامر عبد الله

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة