اهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم في الدوري الانجليزي وتعادل في آخر الدقائق وهدف ابراهيموفيتش الجميل

El Walid
2016-12-04T20:57:05+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:57 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم في الدوري الانجليزي وتعادل في آخر الدقائق وهدف ابراهيموفيتش الجميل

يقود الحكم مايكل أوليفير مباراة القمة في الأسبوع 14 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي إيفرتون وضيفه نادي مانشستر يونايتد على ملعب جوديسون بارك.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين تمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق 24 إنتصار حتى الآن منذ سنة 1993 في حين فاز إيفرتون بسبع لقاءات وإنتهت ست مباريات أخرى بالتعادل بينهما.

ومن المقرر أن تلعب مباراة العودة بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد العام المقبل في 4 أبريل في الجولة 31 من المسابقة الإنجليزية المحلية.

وسيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم 04/12 على الساعة الرابعة بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم

مانشستر يونايتد 1 – إيفرتون 1

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 42 وعادل لايتون بينس من ضربة جزاء لإيفرتون في الدقيقة 89

وللإشارة فإن الفريقين إلتقيا على ملعب أولد ترافورد في مباراة ودية في شهر أغسطس آب الفارط وإنتهت بالتعادل بدون أهداف بينهما سلبيا كانت في إطار تكريم اللاعب واين روني الذي لعب حينها شوطا لكل فريق وذلك لكونه لعب سابقا مع إيفرتون.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم فستكون بطبيعة الحال قناة بي ان سبورت 2 اتش دي وسيتولى التعليق عليها المعلق المصري علي محمد علي كما يمكن متابعة اللقاء على قنوات مجانية أخرى كثيرة.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=9Z9v4zAMBvY

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة في حين يحتل نادي إيفرتون المركز الثامن مباشرة خلفه بفارق نقطة وحيدة بينهما ولهذا ستكون المباراة في غاية الندية بين الطرفين.

وقد تعادل نادي المانيو في المباراة الماضية أمام وست هام يونايتد بهدف لمثله في حين إنقاد إيفرتون للخسارة أمام ساوثهامتون بهدف دون رد في المباراة التي لعبت على ملعب سانت ميريز.

في سياق آخر قام المدير الرياضي بيبي ماروتا بالسخرة من تصريحات اللاعب السابق لفريقه يوفنتوس بول بوجبا والذي إنضم إلى صفوف الشياطين الحمر في الصيف مقابل مبلغ تجاوز المئة مليون يورو.

وكان تصريحات بوجبا مثيرة للإستفزاز حيث قال أنه كان واثقا من العودة إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد معتبرا أن الأعوام الأربع مع النادي الإيطالي كانت بمثابة الإجازة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة