ترتيب دوري الخليج العربي الاماراتي بعد الجولة التاسعة ، تعرف على ترتيب الدوري الإماراتي 2017 في إنتظار المباريات المتبقية

El Walid
2016-12-03T21:16:49+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:16 مساءً
ترتيب دوري الخليج العربي الاماراتي بعد الجولة التاسعة ، تعرف على ترتيب الدوري الإماراتي 2017 في إنتظار المباريات المتبقية

نضع بين أيدي متابعينا الكرام نتائج مباريات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بعد أن لعبت جل المباريات ولم تتبق سوى مباراة العين والظفرة يوم غد الأربعاء.

وقد إنطلقت مباريات الأسبوع التاسع يوم أمس الإثنين من خلال ثلاث مباريات جمعت بين الوصل والإمارات وإنتهت بالتعادل بدون أهداف وهي نفس نتيجة مباراة الوصل والأهلي في حين أن مباراة الشارقة وبني ياس إنتهت بتفوق الشرجاويين برباعية كاملة مقابل هدف وحيد.

وفي مباراة اليوم الثلاثاء تعادل حتا مع الشباب بدون أهداف في حين فاز النصر بخماسية كاملة أمام نادي إتحاد كلباء حيث إفتتح طارق أحمد الحمادي النتيجة في الدقيقة العاشرة وأضاف جيرس كيمبو إيكوكو هدفا ثانيا في الدقيقة 23 في حين أضاف جوناثان بيترويبا هدفا ثالثا لنادي النصر.

وفي الشوط الثاني ذلل إتحاد كلباء النتيجة في الدقيقة 59 عبر جوسيل فيريرا داسيلفا ليعود مهند عبد الرحيم كرار ويضيف الهدف الرابع ويختتم جوناثان بيترويبا مهرجان التهديف بالهدف الخامس

وفي آخر مباريات اليوم تفوق الجزيرة بثنائية نظيفة على نادي دبا الفجيرة من تسجيل فارس جمعة في الدقيقتين 31 و73 مع تسجيل تضييع علي مبخوت لركلة جزاء في الدقيقة 22.

ترتيب دوري الخليج العربي الاماراتي

ترتيب دوري الخليج العربي الاماراتي

وسنقوم بوضع آخر أخبار الدوري الإماراتي لكرة القدم بتحديث دائم ومستمر مع آخر نتائج المباريات واللقاءات التي تلعب أسبوعيا من أجل تغطية شامل وفي قلب الحدث.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة