نتيجة مباراة دبا الفجيرة والظفرة اليوم في الدوري الاماراتي وفارس الغربية يفوز في الإختبار أمام النواخذة بثلاثية كاملة

El Walid
2016-12-04T20:59:39+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:59 مساءً
نتيجة مباراة دبا الفجيرة والظفرة اليوم في الدوري الاماراتي وفارس الغربية يفوز في الإختبار أمام النواخذة بثلاثية كاملة

يحتضن ملعب نادي دبا الفجيرة مباراة مهمة بين نادي دبا الفجيرة صاحب الأرض والجمهور في مواجهة الظفرة بقيادة المدربين باولو سيرجيو من جهة أصحاب الميدان ومحمد قويض من الظفرة في عاشر جولات الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة دبا الفجيرة والظفرة اليوم على قناة قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وابو ظبي الرياضية 3 اتش دي وبتعليق كل من أحمد الحوسني على أبو ظبي وأحمد الجراح على دبي.

نتيجة مباراة دبا الفجيرة والظفرة اليوم

دبا الفجيرة 2 – الظفرة 3

وتقدم ياسين البخيت في الدقيقة الثانية للفجيرة وعادل عمر خريبين للظفرة في الدقيقة 15 ليضيف عمر أحمد راشد الهدف الثاني في الدقيقة 66 إلا أن عمر خريبين عادل النتيجة مرة أخرى ويضيف ماخيتي ديوب الهدف الثالث للظفرة في الدقيقة 71.

شاهد ايضا :

ترتيب دوري الخليج العربي

وقد إلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وكانت التفوق لصالح دبا الفجيرة في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في حين فاز نادي الظفرة في مباراة العودة برباعية نظيفة بدون رد من دبا.

أما بخصوص موعد مباراة دبا الفجيرة والظفرة اليوم على الساعة الرابعة بالتوقيت العالمي يعني الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي والإمارات العربية المتحدة والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل نادي دبا الفجيرة المركز 13 في الدوري الإماراتي برصيد خمس نقاط فقط في حين يحتل نادي الظفرة المركز العاشر فوقه مباشرة بنفس الرصيد من النقاط ولهذا يمكن تسمية هذه المباراة مواجهة القاع من أجل التقدم والوصول إلى وسط الترتيب في الدوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة