اهداف مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا اليوم في إطار كأس ملك أسبانيا وتفوق كبيرة للكتيبة المدريدية بسداسية كاملة مقابل هدف.

El Walid
2016-12-27T22:09:18+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:09 مساءً
اهداف مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا اليوم في إطار كأس ملك أسبانيا وتفوق كبيرة للكتيبة المدريدية بسداسية كاملة مقابل هدف.

يلعب نادي ريال مدريد مباراة مهمة في إطار إياب كأس ملك أسبانيا في الدور 32 من المسابقة أمام النادي المغمور تماما كولتورال ليونيسا على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويبدو أن نادي ريال مدريد لا يفكر كثيرا في مباراة كولتورال بما قدر ما عليه الحال مع مباراة ريال مدريد حيث أن أمر التأهل أصبح محسوما بعد أن تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بسباعية كاملة مقابل هدف يتيم

ويسعى ريال مدريد من خلال هذه المباراة أن تكون بمثابة البروفة ورفع لياقة اللاعبين العائدين من الإصابة مثل بيبي وراموس وكاسيميرو إستعدادا لكلاسيكو الأرض المرتقب والمنتظر من الجميع والذي سيكون فيه نادي ريال مدريد في مواجهة الخصم التقليدي نادي برشلونة المدجج بالنجوم.

وللإشارة لإن نادي ليونيسا يقدم مردودا طيبا حتى الآن في مجموعته في دوري الدرجة الثالثة حيث لا يزال متصدرا وفي المركز الأول فيها.

نتيجة مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا اليوم :

ريال مدريد 6 – كولتورال ليونيسا 1

وتقدم ريال مدريد أولا في الدقيقة الأولى عبر ماريانو دياز في حين أضاف جيمس رودريغيز هدفا ثانيا في الدقيقة 23 من اللقاء.

وللتذكير فإن نادي الميرينجي لم يجد أي صعوبة في تجاوز نادي كولتورال الذي لا يعد من الأندية التي لها باع في مسابقة كأس أسبانيا فضلا عن الدوريات الأسبانية حيث أنه خسر بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب ولن تكون مواجهة الإياب سهلة خصوصا إذا ذكرنا أنها ستدور على ملعب سانتياجو برنابيو المعروف بصعوبة الشديدة.

من جانب آخر فإن إصابة كريستيانو رونالدو على مستوى عضلة الفخذ بالحمل الزائد تمثل مشكلة كبيرة للإدارة الفنية للنادي الملكي حسب ما ذكرته وسائل إعلامية أسبانية مطلعة.

اهداف مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=apKge_l7_ag

ومن المؤكد أن كريستيانو لن يكون وجوده في مباراة كولتورال ليونيسا ممكنا وذلك لأن نتيجة المباراة كانت كافية للتأهل للدور القادم من مسابقة كأس ملك أسبانيا لكن الخوف كل الخوف من إمكانية الغياب عن مواجهة برشلونة.

وحسب ما نقلته الصحيفة الكبيرة “آس” عن خافيير هيرايز وهو صحفي في الإذاعة الأسبانية الشهيرة “كادينا سير” فإن رونالدو أحس بآلام على مستوى الفخذ بعد مباراة الدوري أمام نادي سبورتينج خيخون يوم السبت الفارط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة