قصة مسلسل دايما عامر وأحداثة في رمضان 2022 تعرف على ابطال ومواعيد عرض المسلسل الدرامي الجديد

دعاء حمادة
أخبار الفن
دعاء حمادة26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 2:32 صباحًا
قصة مسلسل دايما عامر وأحداثة في رمضان 2022 تعرف على ابطال ومواعيد عرض المسلسل الدرامي الجديد

عمل درامي جديد للفنان مصطفى شعبان سيُعرض على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المبارك 2022م، هذا العمل الدرامي المنتظر هو من تأليف وكتابة ورشة شبابية تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري والذي بدأ تصوير مشاهد دايما عامر الحلقة 1 من المسلسل في مدينة الغردقة داخل أحد المدارس الخاصة هناك وذلك لمدة 10 أيام ومن ثم استكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل في القاهرة.

وهذا المسلسل يضم عدداً من الفنانين الذين يؤدون أدواراً أساسية وثانوية في المسلسل إلى جانب بطل المسلسل الفنان مصطفى شعبان، ومن هؤلاء الفنانة الكبيرة لبلبة وعمرو عبد الجليل وصلاح عبدالله ومحمد ثروت وعدد من الفنانين الصاعدين من الشباب والشابات، ويتكون هذا العمل الدرامي من ثلاثون حلقة موزعين على أيام شهر رمضان المبارك.

احداث مسلسل دايما عامر

وفيما يتعلق بأحداث المسلسل فإنه يمكن القول بأنه عمل درامي من النوع الاجتماعي، وسيعرض على موقع السينما كوم خلال شهر رمضان 2022، وتدور أحداث قصته حول قضية اجتماعية هامة جداً تشغل الرأي العام المصري، وهي مشكلة التعليم في مصر وخصوصاً المشاكل التي ظهرت في الآونة الأخيرة في المدارس المصرية ومحاولة معالجة هذه المشكلات التي تواجه الطلاب خلال المراحل التعليمية المختلفة وإيجاد الحلول المناسبة لها.

ابطال مسلسل دايما عامر

ويلعب بطل المسلسل الفنان مصطفى شعبان دور المشرف الاجتماعي في المدرسة والذي يدعى ( مستر عامر ) الذي تربطه علاقة قوية وطيبة جداً مع الطلاب، فهو يعتبرهم إخوته الصغار أو الصديق المقرب لهم الذي يساعدهم على مواجهة مشاكلهم التي تعترضهم خلال حياتهم اليومية، وتمتد هذه العلاقة الطيبة إلى علاقته مع المدرسين والعاملين في المدرسة فهو شخصية محبوبة وإيجابية بدرجة كبيرة جداً.

ويؤدي أبطال المسلسل الآخرين أدوار المدرسين في هذه المدرسة بداية من الفنانة لبلبة في دور (ميس زهرة ) وانتهاء بالفنان صلاح عبد الله الذي يؤدي دور وكيل المدرسة ( أستاذ لطفي).

ويُذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان مصطفى شعبان كانت خلال شهر رمضان الماضي ٢٠٢١م وهو مسلسل (ملوك الجدعنة) الذي شاركه في بطولته الفنان عمرو سعد والفنانة رانيا يوسف والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.