مصطفى حجاج يحتفل بوصول “أبويا قالي زمان” لـ3 ملايين مشاهدة على يوتيوب

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:17 صباحًا
مصطفى حجاج يحتفل بوصول “أبويا قالي زمان” لـ3 ملايين مشاهدة على يوتيوب
مصطفى حجاج يحتفل بوصول "أبويا قالي زمان" لـ3 ملايين مشاهدة على يوتيوب

يواصل المطرب الشعبي مصطفى حجاج نشاطه الفني خلال الفترة الأخيرة، إذ قام بطرح فيديو كليب “أبويا قالي زمان”، في نهاية شهر أغسطس من العام الجاري 2020، بالمشاركة مع النجم رضا بالبحراوي، وإنتاج هاني  محروس إذ احتفل بتخطيه 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكتب المطرب الشعبي مصطفى حجاج، تعليقًا على النجاح الذي حققته الأغنية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله فيديو كليب أبويا قالي زمان تخطى حاجز الـ3 ملايين مشاهدة على يوتيوب”. يأتي هذا في الوقت الذي تصدرت الأغنية تريندات منصات التواصل الاجتماعي، كأكثر أغنية انتشارًا لليوم الثاني تواليًا.

وكان حجاج، قد قام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على “تيك توك”، أظهر زيارة مفاجأة رائعة أدهشته كثيرًا، حيث زاره مغني المهرجانات الشعبية “حمو بيكا” في الاستديو، أثناء تسجيل أغنية “تعظيم سلام”، ليستقبله قائلًا: “حبيبي يا بيكا، منور الدنيا”، ليرد عليه بيكا بطلب الغناء معه، واستجاب له في نهاية المطاف وسط ضحكات الموجودين في الاستديو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.