مؤلف البرنسيسة بيسة ينتهي من كتابة 30 حلقة

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل30 مارس 2019آخر تحديث : السبت 30 مارس 2019 - 12:58 مساءً
مؤلف البرنسيسة بيسة ينتهي من كتابة 30 حلقة
مي عزالدين

البرنسيسة بيسة هو المسلسل الجديد الذي تُشارك به الفنانة مي عزالدين في السباق الرمضاني 2019 والذي انتهى مؤلفه من كتابة جميع حلقاته وقد بدأ فريق العمل التصوير منذ فترة طويلة وبدأ المخرج أكرم فريد بتكثيف ساعات التصوير حتى يكون جاهزاً لخوض السباق الرمضاني 2019 ويضم هذا المسلسل مجموعة من الفنانين الكبار على رأسهم الفنانة سوسن بدر التي تُجسد شخصية والدة مي عزالدين التي عازمة على الطبلة وتُعطي دور لبعض الطلاب.

أحداث مسلسل البرنسيسة بيسة

البرنسيسة بيسة تدور أحداثه حول فتاة تعمل في إحدى الفرق الشعبية وتُعتبر شخصية جديدة على الفنانة مي عزالدين حيث لم تقدمها من قبل، وقد انتهى فريق العمل من تصوير 50 من حلقات المسلسل ويتبقى تصوير 15 حلقة تم تسليمها لشركة سينرجي للعمل عليها لبدء التصوير والانتهاء سريعاً ليكون المسلسل قادراً على المشاركة في السباق الرمضاني القادم.

مي عزالدين شاركت في رمضان الماضي 2018 خلال مسلسل رسايل الذي شاركها فيه البطولة الفنان أحمد حاتم والنجم خالد سليم وعدد كبير من الفنانين الكبار مثل أحمد خليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.