“عدى الكلام” تحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 9:58 صباحًا
“عدى الكلام” تحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة
"عدى الكلام" تحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة

يواصل الفنان المغربي سعد لمجرد تألقه خلال الفترة الماضية، وتستمر أغنيته الشهيرة “عدى الكلام”، في حصد ملايين الفيديوهات عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “يوتيوب”، إذ أنها نجحت في حصد أكثر من 62 مليون و760 ألف مشاهدة، منذ طرحها في 15 يوليو الماضي، وذلك على غرار كل الأغاني التي طرحها خلال السنوات الأخيرة.

ولم يكتفِ سعد لمجرد بهذا، بل تألقت الأغنية تألقًا كبيرًا، وحققت انتشارًا واسعًا، للدرجة التي جعلتها تتصدر قائمة التوب فايف على تطبيق أنغامي في دولتي المغرب ومصر، وهي من كلمات الشاعر الغناي أمير طعيمة وتلحين عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقى لتوما.

واحتفل النجم المغربي الشاب سعد لمجرد، بهذا الإنجاز، إذ شاركها مع متابعيه ومحبيه عبر تطبيق القصص القصيرة “ستوريز”، على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، معربًا عن شكره الكبير لجمهوره وللمنصة الكبيرة المفضلة لدى عدد كبير من أبناء الوطن العربي، إذ تقول كلمته التي تعتمد على اللغة المصرية العامية الدارجة: “شكله مش موضوع بسيط، فيه غدر وفيه حوارات، ده أنا بسهر بالساعات، كل ده بيحصل أوام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.