محمد صبحي يحكي موقفًا مع محمود المليجي تسبب في بكائه

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:06 صباحًا
محمد صبحي يحكي موقفًا مع محمود المليجي تسبب في بكائه
محمد صبحي يحكي موقفًا مع محمود المليجي تسبب في بكائه

تحدث النجم محمد صبحي، عن ذكريات مسرحية “انتهى الدرس يا غبي”، مع النجم الكبير محمود المليجي الذي رحل عن عالمنا في ثمانينات القرن الماضي، وذلك خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إذ حكى عن موقف قال إنه لا يستطيع نسيانه بالرغم من مرور أعوام كثيرة على حدوثه.

وكتب صبحي: “حدث موقف لا يمكن لي نسيانه في كواليس المسرحية، فقد كنت أريد آنمذاك إضافة جملة أو أضيف إفيه لكي يضحك الجمهور لكني كنت محرجًا جداً من أستاذ محمود المليجي، فلم أرغب في زيادة جملتي وهو موجود على خشبة المسرح، فتعمدت الصمت والالتزام بالنص.

وأضاف، أنه دخل الغرفة إليه وعنفه لأنه كان يعلم أنه كان يريد بعض الجمل، لكنه كان يسكت، وطلب منه أن يقول الإفيهات والجمل الزائدة التي يريده، ما جعله يبكي: “مرة دخل الأوضة عندي وقالي بعنف وبطريقته المعروفة، انت بتكون عايز تقول حاجات وبتسكت ليه؟، كاتم اللي جوّاك ليه يا ابني احنا ماشيين، احنا دلوقتي موجودين عشانكم، انت اللي لازم تطلع قول اللي في نفسك، بكيت وقتها وحضنته، ولا يمكن أنكر أننا نتاج هذا الجيل العظيم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.