نجيب ساويرس: محمد رمضان نامبر 1 .. ومايكل جاكسون مصر

Abdo
أخبار الفن
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 10:48 صباحًا
نجيب ساويرس: محمد رمضان نامبر 1 .. ومايكل جاكسون مصر
نجيب ساويرس: محمد رمضان نامبر 1 .. ومايكل جاكسون مصر

منذ ظهوره قبل نحو عشرة أعوام، انتزع النجم محمد رمضان الآهات ونال إعجاب الملايين في مصر والوطن العربي، كما أصبح لديه جمهور كبير من المشاهير، سواء أكانوا فنانين أو لاعبين أو رجال أعمال أو نجوم مجتمع، وبات يملك القناة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بين أقرانه من الفنانين، وهو ما جعله يشارك في أكثر دويتو غنائي مع فنانين عالميين.

وهذه المرة، حصل محمد رمضان، على إعجاب المهندس نجيب ساويرس ورئيس أوراسكوم للإتصالات وأوراسكوم للتكنولوجيا، إذ وصفه بالنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، وأنه الممثل الأفضل في مصر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “محمد رمصان = مايكل جاكسون مصر، نمبر ١ “.

وفي سياق آخر، استطاع النجم محمد رمضان أن يحقق أكثر من 21 مليون مشاهدة من خلال فيديو الكليب الذي طرحه باسم “يا حبيبي”، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، في 6 سبتمبر الماضي، حيث شارك مع المغني الكونجولي ميتري جيمس ذائع الصيت على مستوى الانتشار في قارة في أفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.