الفنان أحمد سلطان يكتسح موسم دراما رمضان 2019

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل29 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2019 - 11:35 صباحًا
الفنان أحمد سلطان يكتسح موسم دراما رمضان 2019
أحمد سلطان

أعلن الفنان أحمد سلطان انه يُشارك في موسم رمضان 2019 بأكثر من عمل حيث يصور مشاهدة في مسلسل سوبر ميرو الذي تقوم ببطولتة الفنانة إيمي سمير غانم ويكون هذا التعاون الثاني بينهم حيث شاركها في رمضان الماضي خلال أحداث عزمي وأشجان، وأيضاً يُشارك النجم علي ربيع في مسلسل فكرة بمليون جنيه وأكد سلطان بانه سعيد كثيراً بهذا التعاون حيث أنتهى من تصوير 40% من هذا المسلسل ويستمر في التصوير هذه الأيام حيث يُكثف فريق العمل ساعات التصوير ليكون المسلسل قادراً على خوض السباق الرمضاني القادم.

أحمد سلطان في رمضان 2019

أحمد سلطان لديه هذه الفترة انتعاش في الدراما حيث يستعد للمشاركة في موسم رمضان 2019 بأكثر من عمل وقد أنتهى من تصوير 60% من الشخصية التي يقدمها خلال أحداث سوبر ميرو وهي تجمع بينه وبين مجموعة من الفنانين القائمين على هذا المسلسل مثل حمدي الميرغني وإيمي سمير غانم.

أحمد سلطان شارك في مسلسل أبو العروسة وحقق من خلال نجاح كبير حيث جسد شخصية شاب مسيحي يعيش مع شقيقه وشقيقته وكان في حالة إدمان المخدرات ولكن استطاع ان يخرج من هذه المحنة سريعاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.