أصالة تغازل ابنتها شام: “أنتي ملاكي وعالمي الحلو”

Abdo
أخبار الفن
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 10:42 صباحًا
أصالة تغازل ابنتها شام: “أنتي ملاكي وعالمي الحلو”
أصالة تغازل ابنتها شام: "أنتي ملاكي وعالمي الحلو"

تواصل النجمة السورية أصالة، مشاركة جمهورها بصورها التي تتناول حياتها الشخصية والفنية، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأهمها موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وهذه المرة وجهت رسالة لابنتها شاه، حيث تغزلت بها ووصفتها بأنها ملاكًا دائمًا ما يسبب السعادة لها.

وكتبت أصالة موجهة رسالة إلى شام، ووصفتها بأنها أكثر شيء يجعل حياتها سعيدة، وأنها دائمًا ما تعرف خباياه: “شامي ملاكي من يوم ولدت وهي النور الي بيعلي و بيحلي بحياتي شامي عمرها ما سألتني لتعرف جواب بتعرفني و بتعرف المؤشر الي من خلالة انا بتعامل او بتعايش ، و بتعرف ملاكي بكل ثقة تتحكم فية ليوصل للمكان المناسب “.

وأضافت النجمة السورية، أنها تعتبر ابنتها المحامي والطبيب والموجه والشخص الأكثر واقعية، وذلك يسهم في زيادة التقارب بينهما، ووصفت إياها بأنها عالمها الجميل: “هي المحامي والطبيب والموجة بكل معني الكلمة، شامي اكتر واقعية واقرب للحكمة المنطقية، وانا حالمة واقرب للحكمة الخيالية ، بيقربنا من بعض زيادة الفرق الكبير الي بيننا ، قد ما بتحتاجني بحتاجها ،وقد ما بنختلف بنتفق ، بشوف مكاني بعيونها و بخاف عليي إلها ، هي عالمي الحلو النقي ،هي انا و أنا هيي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.