إليسا تشكر الفرنسيين على دعم بلادها بحفل موسيقي

Abdo
أخبار الفن
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
إليسا تشكر الفرنسيين على دعم بلادها بحفل موسيقي
إليسا تشكر الفرنسيين على دعم بلادها بحفل موسيقي

تواصل الميجا ستار اللبنانية نشاطها السياسي، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، لكن هذه المرة لم تهاجم حكومة بلادها مثلما اعتاد جمهورها، لكنها شكرت الشعب الفرنسي، وقاله إنه دعم بلادها، في حفل غنائي أقيم بمسرح الأولمبيا العريق بالعاصمة الفرنسية باريس، تحت شعار “معا لأجل لبنان”.

وكتبت ملكة الإحساس موجهة رسالة شكر إلى الشعب الفرنسي بسبب حبهم لأبناء بلدها من الشعب اللبناني، ووصفت حفلهم بأنه “لا ينسى”، وذلك عبر حسابها على “تويتر”: “شكراً جزيلاً لكل الفرنسيين على تضامنهم وحبهم، حفل موسيقي لا يُنسى لدعم الأشخاص المصابين بصدمات نفسية والذين يحبون فرنسا كثيرًا!”

وكانت إليسا، قد قامت بالاحتفال بمرور 20 سنة على انطلاق مسيرتها الفنية، وطرحت ألبوم ذهبي يتكون من 3 أقراص مدمجة تحتوي على أجمال أغانيها ذائعة الصيت وواسعة الإنتشار بين الجمهور، حيث كتبت معقة على هذا الأمر: “مشواري الفني يتلخص بعدد خاص وسيتاح في الأسواق قريباً جداً! أمامكم نسخة احتفالية لـ20 عامًا من الفرح بوجودي بينكم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.