“رجع الـ300 متر بتوع محمد حربي كرامة”.. رمضان يحكي موقفا طريق بسبب “زلزال”

Abdo
أخبار الفن
Abdo29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 9:23 مساءً
“رجع الـ300 متر بتوع محمد حربي كرامة”.. رمضان يحكي موقفا طريق بسبب “زلزال”
"رجع الـ300 متر بتوع محمد حربي كرامة".. رمضان يحكي موقفا طريق بسبب "زلزال"

قال الفنان محمد رمضان، إنه عمل على ألا يقل النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير “البرنس”، عن مسلسل الأسطورة، الذي حقق انتشارًا واسعًا، وذلك بالتعاون مع محمد سامي مخرج ومؤلف المسلسل، مشددًا على أن هذا الأمر حدث بالفعل واصفًا نفسه بالفنان الأفضل في مصر الذي يمتلك قناة اليوتيوب رقم “1.

وأضاف “رمضان”، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء دي إم سي” الذي يعرض على قناة فضائية “دي إم سي”: “لولا أزمة فيروس كورونا لتابع الناس مسلسلي على الكافيهات والمقاهي على غرار ما حدث مع مسلسلي الأسطورة، وبالرغم من هذا الأمر فإن المسلسل حقق انتشارًا رائعا بين الناس في مصر والعالم العربي”.

وتابع، أن جمهوره يتفاعل مع كل أعماله، معتبرًا أن هذا فضل كبير من الله عز وجل: “يتفاعلون مع أعمالي كأني فرد من عائلاتهم، يفرحون لفرح الشخصية التي أجسدها ويحزنون لحزنها أيضًا”، وحول مسلسل زلزال، أكد رمضان أنه تلقى ردود فعل كثيرة كانت جميعها إيجابية، للدرجة التي جعلته يتلقى اتصالات كثيرة، قال فيها متصلوها “رجع الـ 300 متر بتوع محمد حربي كرامة”، في إشارة إلى أشهر العبارات التي قيلت في هذا المسلسل على لسانه، إذ كان يطالب الرجل الذي كان يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري بإعادة أرضه له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.