صور .. أكرم حسني يحي ذكرى ميلاد والده: “أحن أب في الدنيا”

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 11:03 صباحًا
صور .. أكرم حسني يحي ذكرى ميلاد والده: “أحن أب في الدنيا”
أكرم حسني يحي ذكرى ميلاد والده: "أحن أب في الدنيا"

أعرب النجم أكرم حسني، عن حزنه الشديد بحلول ذكرى ميلاد والده، إذ أحيا ذكراه  عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بكلمات مؤثرة، وقام بنشر أكثر من صورة لوالده، أظهرت تشابهًا كبيرًا للغاية بين وجهيهما، مشيرًا إلى أنه لا يحتاج إلى أي مناسبة لكي يتذكره.

وكتب أكرم حسني: “زي النهارده من كل سنة كان بيبقى عيد ميلاد أحن أب في الدنيا، رغم إني مش محتاج مناسبة علشان أفتكره لأنه في بالي على طول ودايماً بفكر فيه وبدعيله، بس الفترة اللي فاتت بلاقي ناس بتبعتلي رسومات له في منتهي الجمال فأنا قلت أهديها له النهارده في عيد ميلاده وأشكر الفنانين اللي رسموها، عيد ميلادك في الجنة يا حبيبي”.

13707146581601495377 - صحيفتي15324309161601495375 - صحيفتي

وكان حسني، قد أكد مؤخرًا أنه بدأ التحضيرات لفيلمه الجديد “العميل صفر” إذ من المقرر أن تبدأ أعمال تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث قام بنشر صوره مع مؤلف الفيلم وائل عبد الله ومخرجه محمد سالم، وأشار إلى أنه سيكون من إنتاج أوسكار بيكتشرز، حيث ستدور في إطار أكشن كوميدي، وأعرب عن سعادته بالعمل مع محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.