كندة علوش توجه رسالة للنساء اللاتي يعانين من مشكلات الإنجاب

Abdo
أخبار الفن
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 8:01 صباحًا
كندة علوش توجه رسالة للنساء اللاتي يعانين من مشكلات الإنجاب
كندة علوش توجه رسالة للنساء اللاتي يعانين من مشكلات الإنجاب

تستمر الفنانة السورية كندة علوش في التألق، ويستمر جمهورها في التفاعل معها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، على خلفية عودتها مرة أخرى إلى الحياة الفنية بعد غياب 3 سنوات من خلال المشاركة في حكاية “ضي القمر”، من مسلسل “إلا أنا”.

وقامت النجمة السورية بشكر جمهورها وصناع العمل، قائلة إنها تصلها كميات كبيرة للغاية من الرسائل، وتحديدا من سيدات عانوا من نفس ما عانت منه في المسلسل “تقصد تجربة اللقاح الصناعي”، مشددةً على أن حلم الأمومة من أصعب المشاعر التي قد تعاني منها أي أم في حالة وجود رحلة علاجية.

وكتبت كندة علوش: “تصلني يوميًا كمية الرسائل من سيدات مروا بنفس معاناة شخصية عليا وباقي شخصيات مسلسل “ضي القمر” كبير ومؤثر، فالرغبة بالإنجاب والمشوار الصعب لتحقيق حلم الأمومة، المشاعر المتضاربة الألم والأمل الرحلة مع العلاج ضغط المجتمع وانعكاس كل المشاكل على الحياة الزوجية، وانا ممتنة لثقتكم ورسايلكم ومحبتكم وبتمنى أكون قد الثقة”.

وأتمت: “بتمنى رب العالمين يحقق أحلامكم ويعوض صبركم وبالآخر الخيرة دائماً فيما يختاره الله كل الشكر للكاتبة الحساسة والموهوبة عبير سليمان إلي قدرت توصل معاناة السيدات بصدق وحساسية عالية وبنعومة من غير أي فجاجة وقدرت ببراعة تقدم مجموعة من النماذج النسائية المختلفة وتطرح مشاكلها، وأشكر الأستاذ الكاتب يسري الفخراني الي مهدلنا الطريق باختياره للمواضيع الي بتهم المجتمع وبتدخل جوا كل منزل وأسرة مصرية وعربية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.