اغنية تتر مسلسل نسر الصعيد بصوت المطرب السعودي ابراهيم الحكمي

Nehad
أخبار الفن
Nehad11 مايو 2018آخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 3:31 مساءً
اغنية تتر مسلسل نسر الصعيد بصوت المطرب السعودي ابراهيم الحكمي

تفصلنا أيام قليلة عن حلول الشهر المبارك أعده الله علينا باليمن والبركات، لتجد أن المنافسة أصبحت أحر من الجمر بين الأعمال التليفزيونية المتوقع عرضها على القنوات الفضائية والمصرية، لتجد أن كل المسلسلات والأعمال تستعد لوضع اللمسات الأخيرة قبل عرضها وفي الحديث عن ذلك تجد النجم محمد رمضان بطل المسلسل القادم ’’نسر الصعيد’’ قد أستعان بالمطرب السعودي إبراهم الحكمي ليقوم بغناء التتر الخاص بمسلسه.

كلمات الأغنية كتب من كلمات أحمد على موسي، ومن توزيع خال نبيل، أما عن الملحن فهو محمد عبد المنعم، وتجد أن سر استعانة النجم محمد رمضان بالمطرب الكبير الذي ذاع صيته بالعالم العربي هو ما يمتلكه من خامة صوت متميزة وعريضة والتي تعطي تميزاً كبيرا لما يغنيه، وهذا ما أظهره بعد غنائه تتر مسلسل “”جبل الحلال” للفنان القدير الراحل محمود عبد العزيز، وتجد أن تلك الأغنية قد نالت نجاحاً منقطع النظير وقت عرضها، ومن المتوقع أن يعاد هذا النجاح من جديد بأغنيته القادمة لمسلسل ’’نسر الصعيد’’.

بذات السياق ما يزال النجم محمد رمضان يتابع تصوير مسلسله حيث تجد أنه قد تم الانتهاء من ما يقرب من 70% من تصوير العمل، وتكثف مشاهد التصوير بالفترة الحالية حتى يتمكن مخرج العمل من تسليم مسلسل نسر الصعيد الحلقة 1 بموعدها الأصلي بالأيام المقبلة.

يشارك النجم محمد رمضان في بطولة المسلسل كلا من وفاء عامر، درة، سيد رجب، عايدة رياض، دينا، محمد حاتم، عائشة بن أحمد، باسل الزوا، وهو من إخراج المخرج ياسر سامي وتعتبر التجربة الأولى له في إخراج الأعمال الدرامية التليفزيونية، بينما التأليف فهو للمؤلف محمد عبد المعطي في تعاونه الثاني مع النجم محمد رمضان بعد مسلسله الأسطورة.

من المقرر للعمل أن يعرض على القنوات المصرية “dmc” وقناة “dmc دراما، كما سيعرض على قناة دبي الفضائية، وتجد أن أحداث المسلسل تدور في قالب متميز من الإثارة حول احد الضباط العاملين بالقوات المسلحة وهو من أصل صعيدي ولكن مع نقله إلى سيناء يتحول من اللين إلى القسوة لكي يتمكن من محاربة الإرهاب القانط بتلك المنطقة ليجسد ما أقدمت عله القوات المسلحة من بطولات في حماية أرض الوطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.