فيديو طريف .. أحمد زاهر يقاطع غناء أحمد جمال بحركات كوميدية

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:49 صباحًا
فيديو طريف .. أحمد زاهر يقاطع غناء أحمد جمال بحركات كوميدية
فيديو طريف .. أحمد زاهر يقاطع غناء أحمد جمال بحركات كوميدية

يحرص المطرب أحمد جمال، في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيه، صورًا وفيديوهات، عن حياته اليومية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وهذا المرة قام بنشر مقطع طريف مع النجم أحمد زاهر، الذي احتفل بطرح فيلمه الجديد “زنزانة 7”.

وظهر أحمد جمال، وهو يغني أغنيته “إضحكي”، التي طرحها منذ 5 أعوام، وحققت انتشارًا واسعًا بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وكان “جمال” موجودًا في صالون غنائي، حيث انتزع اعجاب الموجودين وتفاعلهم، لكن ظهور أحمد زاهر جعله يسرق الأضواء منه.

View this post on Instagram

? احمد زاهر

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal) on

وظهر أحمد زاهر فجأة، ونفذ حركات غريبة، والتقط صورًا مضحكة بطريقة “سيلفي”، مع النجم أحمد جمال، ما جعل الحضور يضحكون كثيرًا عليه، ليرد عليه أحمد جمال ضاحكًا: “هتنزل الصور كده؟!”، وذلك في إشارة إلى خوفه من تعرضهما للسخرية من الجمهور، لكن التعليقات لم تكن كما توقعها أحمد جمال، وجاءت كلها مرحبة بهما وكانت إيجابية. تأتي هذه الأحداث في ظل احتفال أحمد زاهر بطرح أول فيلم سينمائي من بطولته، وسط استقبال حافل من الجمهور وإشادات كبيرة حصل عليها من النقاد الفنيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.