الممثلة الأمريكية جنيفر لورنس تتحدث عن دونالد ترامب

دعاء حمادة
أخبار الفنأخبار عالمية
دعاء حمادة11 نوفمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 1:31 مساءً
الممثلة الأمريكية جنيفر لورنس تتحدث عن دونالد ترامب

الممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار جنيفر لورنس والبالغة من العمر 26 عاماً تعتقد بأن الرئيس الأمريكي المنتخب سيؤثر سلباً على النساء في أمريكا لما له من تصرفات تدل على عدم الاحترام تجاه النساء .

” هل هذه هي الحقيقة الصادمة ؟ لا يهم كمل تعمل بجد ؟ أو كم كنت مؤهلة للعمل ؟ أنت لست برجل ! هل هذا ما حدث ! صرحت لورنس وأضافت بان هذه البلاد تأسست على الهجرة واليوم الأسخاص الوحيدين الذين يشعرون بالأمان وبان حقوقهم محفوظة هم الرجال البيض .

نجمة سلسلة أفلام ” العاب الجوع ” والتي كانت داعمة لكلينتون وصفت فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية بأنه ” نهاية العالم ” لكنها تأمل بأن تكون اكثر إيجابية على الرغم من ذلك .

أريد أن اكون أيجابية أريد دعم الديموقراطية لدنيا ولكن ما يمكن ان نستخلصه من هذا ؟ انها مسألة حقيقة إننا جميعاً بحاجة لأن نسأل أنفسنا .. وتابعت ” يجب ان لا نلوم احد ويجب ان لا نقوم بأعمال الشغب بل يجب ان نفكر بالخطوة التالية بثقة وذكاء ”

وبعد تشجيع القراء على الحب ودعم البيئة حثت لورانس النساء على التفكير بإيجابية حول رئاسة ترامب

“اذا كنت امراة وتشعرين بالخوف من الجدار الزجاجي الذي لن تستطيعي تخطيه مهما عملت بجد ، أنا لا أعرف ماذا أقول ، أنا لا أعرف حتى ماذا سأقول لابنتي اذا كنت أنتي .. لكني كلي امل وأريد أن أعمل لأجل المستقبل ، وسوف نستمر في بثقيف أنفسنا والعمل بجد ولكن ربما كمل هيلاري لن نعمل “

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة