عمر كمال يكشف سبب نشر صور سياراته على مواقع التواصل الاجتماعي

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 11:12 صباحًا
عمر كمال يكشف سبب نشر صور سياراته على مواقع التواصل الاجتماعي
عمر كمال يكشف سبب نشر صور سياراته على مواقع التواصل الاجتماعي

تحدث المطرب الشعبي عمر كمال، عن خلافاته الأخيرة مع هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بسبب منعه من الغناء في مصر، على خلفية أزمة بنت الجيران، التي غناها مع مغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش في حفل أقيم باستاد القاهرة، ورددوا مقطع “وأشرب خمور وحشيش”، ما تسبب في غضب النقابة ومنعهما من الغناء في مصر.

وأضاف “كمال”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “التاسعة”، الذي يعرض على التلفزيون المصري: “أحترم النقيب هاني شاكر بشدة، كان موجودًا في تونس احتفل معي وكُرمت أنا وحسن شاكوش، بعدما غنينا بنت الجيران، وحاولت إصلاح كوبليه خمور وحشيش، لكن الجمهور أصر على غنائها، وأقول للأسف الشديد ما باليد حيلة، فشلت محاولاتنا”.

كما تطرق “كمال”، إلى نشر صور سيارته الفارهة، مشددًا على أنه لا يتباهى بثروته ولا يرغب في أن يستفز جمهوره، كما روج البعض، وأن مشاركة صور حفله في تونس، ومشاركتها مع جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا تهدف إلى تحدي النقابة بأي شكل، ولكن الحفلات خارج مصر جرى إمضاء عقود لها، وبشرط جزائي، ومن ضمن هذه الشروط الترويج لها عبر منصات التواصل الاجتماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.