تامر شلتوت في الإسكندرية لتصوير مسلسل حكايتي

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل22 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 7:39 مساءً
تامر شلتوت في الإسكندرية لتصوير مسلسل حكايتي
تامر شلتوت

يواصل الفنان تامر شلتوت تصوير مشاهدة في مسلسل حكايتي وذلك داخل شوارع الإسكندرية حيث اتجه إلى هناك لتصوير بعض المشاهد الخارجية من هذا العمل وبالأخص داخل أحد النوادي البحرية المتواجدة بالمحافظة هناك، ومن المقرر أن يعود شلتوت غداً إلى القاهرة لاستئناف تصوير باقي المشاهد المتبقية له داخل بعض الشوارع هناك.

تامر شلتوت في مسلسل حكايتي

يواصل الفنان تامر شلتوت تصوير بعض المشاهد الخارجية الباقية له من مسلسل حكايتي داخل محافظة الإسكندرية ويُشارك في هذا المسلسل عدد من الفنانين والنجوم منهم، أحمد صلاح حسني، سارة نخلة، وهو من تأليف محمدعبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

تامر شلتوت قدم الكثير من الأعمال في السينما والدراما منها مسلسل أبواب الشك الذي عُرض في العام الماضي وأيضاً في عام 2017 شارك في مسلسل إزي الصحة وفيلم “يجعله عامر” وكان له دوراً متميزاً أيضاً في مسلسل بين عالمين مع النجم طارق لطفي والذي حقق في تلك الفترة كثير من النجاح والتفوق وكانت بدايات تامر شلتوت العمل كمذيع في برنامج صحصح معانا الذي كان يُعرض على نايل لايف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.