رانيا فريد شوقي تتحدث عن الطفل مالك وتوجه له رسالة

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل8 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 4:28 مساءً
رانيا فريد شوقي تتحدث عن الطفل مالك وتوجه له رسالة
رانيا فريد شوقي

شاركت مؤخراً الفنانة رانيا فيج شوقي في مسلسل أبو العروسة الذي يُعرض الجزء الثاني منه هذه الفترة ويظهر خلال الأحداث الطفل مالك الذي يُجسد شخصية ميزو أبنها، ووجهت له رانيا رسالة عبر حسابها على انستجرام مؤكدة بأنها سعيدة كثيراً له وانه طفل يملك الكثير من القبول لدى أي شخص يراه وأكدت بانه مشتاقة له كثيراً وتمنت له التوفيق والنجاح في أعمال أخرى قادمة.

أعمال رانيا فريد شوقي

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي في كثير من الأعمال منها مسلسل عوالم خفية الذي عُرض في رمضان الماضي وهو من بطولة النجم عادل إمام، وقد دارت الأحداث في هذا المسلسل صحفي مخضرم الذي يعثر بالصدفة على مذكرات ممثلة قد توفيت نتيجة جريمة قتل وقد تم تأييد هذا الحادث على انه انتحار وحققت رانيا خلال أحداث هذا المسلسل نجاح كبير وقبول من الجمهور الذي أُشيد بالشخصية التي قدمتها خلال الأحداث.

528710 رانيا فريد شوقى - صحيفتي

يُعرض هذه الفترة مسلسل أبو العروسة 2 للنجمة رانيا فريد شوقي والذي تُجسد من خلال شخصية نيرة وتألقت كثيراً في هذا العمل بالمشاركة مع الطفل مالك الذي يظهر بشخصية ميزو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.