خالد الصاوي يشكف سببه في حملة دعم التجارب السريرية للقاح كورونا

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:15 صباحًا
خالد الصاوي يشكف سببه في حملة دعم التجارب السريرية للقاح كورونا
خالد الصاوي يشكف سببه في حملة دعم التجارب السريرية للقاح كورونا

تحدث النجم المرموق خالد الصاوي، عن كواليس المشاركة في الحملة الإعلانية التي أطلقتها الدولة المصرية للانخراط ودعم التجارب السريرية للقاح فيروس كورونا في مصر، والتي قامت وزارة الصحة والإسكان بنشرها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأكد الفنان خالد الصاوي: “أعتبر مشاركتي في تلك الحملة واجبًا وطنيًا، وبالتحديد في تلك المرحلة الصعبة من عمر الوطن، إذ تشهد فيروس كورونا الذي يعاني منه العالم بأسره، وتطوعت في في تلك الحملة بسبب رغبتي في دعوة المواطنين لكي يشاركوا في تلك الأبحاث”.

وقال النجم الكبير خالد الصاوي، أنه متفائه بالقضاء على فيروس كورونا المستجد، خلال الفترة المقبة، وبقدرة مصر قيادة وحكومة وشعبًا على تخطي تلك الأزمة. تأتي هذه التصريحات في الوقت الذي أعلنت الدكتورة هالة زايد خضوعها للتجاربة السريرية للقاح فيروس كورونا المستجد، تضامنا معها وتشجيعًا للمواطنين على التطوع فيها، ولطمأنتهم بشأن سلامة هذه اللقاحات، وتأتي هذه الأحداث في ظل إعلان وزيرة الصحة المصرية هالة زايد خضوعها للتجارب السريرية الخاصة بعقاري فيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.