أمازون تناقشة امكانية اتاحة الدفع عبر راحة اليد

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 8:34 مساءً
أمازون تناقشة امكانية اتاحة الدفع عبر راحة اليد

نجحت شركة أمازون في الكشف عن تقنية جديدة سوف تقوم بطرحها وهي التعرف على راحة اليد حيث تنوي الشركة العالمية إلى استخدام راحة اليد مثل البطاقة الائتمانية في محلات البيع بالتجزئة التابعة الى الشركة حيث سوف تقوم الشركة باستخدام مزيج من مساحة راحة اليد، بالإضافة إلى خطوط اليد وأنماط الاوردة تصميم توقيع خاص براحة اليد وسوف يتم اعتماد هذا التوقيع في متاجر التجزئة الخاصة بشركة أمازون. 

احدث تقنيات امازون 

صرح رئيس أعمال التجزئة المادية في امازون السيد ديليب كومار عن احدث تقنيات الشركة قائلا ” نعتقد أن (Amazon One) تتمتع بتطبيقات واسعة خارج متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بنا، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية ، نخطط لتقديمها لأطراف خارجية، مثل تجار التجزئة والملاعب ومباني المكاتب، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الاستفادة من هذه السهولة والراحة في المزيد من الأماكن”.

يذكر أن العديد من الشركات قد حاولت من قبل انجاح تجربة التعرف على راحة اليد للبيع بالتجزئة ولكنها فشلت ولكن من المتوقع ان تنجح تجربة أمازون نظراً لخبرتها الكبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.