سبب استنزاف البطارية في التحديث الجديد من iOS 14 وكيفية التغلب على المشكلة

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 6:08 مساءً
سبب استنزاف البطارية في التحديث الجديد من iOS 14 وكيفية التغلب على المشكلة

منذ اطلاق نظام التشغيل الجديد iOS 14 وبعاني المستخدمين من سرعة نفاذ البطارية في الهواتف الايفون حيث أصبح خلال ساعات قليله تريد اعادة شحن الهاتف من جديد رغم طول عمر البطارية في السابق مما جعل المستخدمين يدشنون هاشتاج iOS14 battery للحديث حول سوء اداء البطارية في التحديث الجديد من نظام التشغيل الخاص بالايفون. 

اسباب مشاكل البطارية في نظام iOS 14 

يعتاد نفاذ البطارية سريعاً حين يتم تنزيل نظام تشغيل جديد من ايفون حيث يقوم الهاتف بأداء عدة مهام في وقت واحد حيث يقوم الهاتف باعادة الفهرسة لعدة ساعات وربما أيام حسب اصدار الهاتف كما يقوم بتحديث العديد من البرامج مما يعمل على سرعة تفريغ بطارية الهاتف. 

و للتعرف على عمر البطارية والتأكد من سلامتها عليك القيام بالخطوات التالية وهي الانتقال الى الاعدادات ومن ثم بطارية وثم صحة البطارية وإذا كانت الرسالة عند اقصي قدرة اداء وقت الذروة  وإذا كانت الرسالة تدعم بطاريتك الأداء وقت الذروة فهذا دليل على قوة بطاريتك. 

يذكر ان البعض يحاول الرجوع لنظام التشغيل القديم لعبة عمل البطارية بنفس الأداء ولكن هذه الاجواء لا يفيد بسبب ان الهاتف سوف يمر بنفس المراحل من التحديث وسوف تظل مشكلة البطارية متواجد. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.